رئيس الوزراء خلال تفقده قصر الملك فاروق بإدفينا:القصر ده لازم يعاد استغلاله تانى
السبت، 13 يونيو 2026 03:36 م
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال زيارته لمحافظة البحيرة، المنطقة الأثرية برشيد، ومنها قصر الملك فاروق بإدفينا، وأبدي اندهاشه من ترك القصر دون استغلال قائلا: القصر ده لازم يعاد استغلاله تاني الاستغلال الأمثل".