وزير الخارجية المصري يتوجه إلى بلجيكا ولوكسمبورج

الأحد، 14 يونيو 2026 01:20 م
وزير الخارجية المصري يتوجه إلى بلجيكا ولوكسمبورج
وزير الخارجية المصري يتوجه إلى بلجيكا ولوكسمبورج
محمود علي

توجه د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج يوم الأحد ١٤ يونيو إلى بروكسل لعقد لقاءات مع كبار المسئولين في مؤسسات الاتحاد الأوروبى.
 
ومن المقرر أن يتوجه وزير الخارجية يوم الاثنين ١٥ يونيو إلى لوكسمبورج لتولى الرئاسة المشتركة للاجتماع الحادي عشر لمجلس المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي. ويعقد وزير الخارجية على هامش الاجتماع سلسلة من اللقاءات الثنائية مع وزراء الخارجية وكبار المسئولين الأوروبيين لمناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل الرؤى إزاء مختلف التطورات الإقليمية والدولية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق