رئيس مجلس النواب ينعى مصطفى الشربيني المحرر البرلماني

الإثنين، 15 يونيو 2026 02:33 م
رئيس مجلس النواب ينعى مصطفى الشربيني المحرر البرلماني
مصطفى الشربيني المحرر البرلماني
سامي سعيد

 
نعى المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، المغفور له بإذن الله الأستاذ مصطفى الشربيني المحرر البرلماني بمجلس النواب، والذي وافته المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض.
 
وتقدم رئيس مجلس النواب بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد وزملائه من المحررين البرلمانيين، داعيًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق