محافظ شمال سيناء يكرم أوائل الشهادة الإعدادية.. والطالبات يقنصن المراكز العشر الأولى

الإثنين، 22 يونيو 2026 01:48 م
محافظ شمال سيناء يكرم أوائل الشهادة الإعدادية.. والطالبات يقنصن المراكز العشر الأولى
محمد الحر

كرم الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم، أوائل الشهادة الإعدادية، وذلك خلال الحفل الذي نظمته مديرية التربية والتعليم بقاعة المجد بالعريش، بحضور حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم، والقيادات التنفيذية والطلاب وأولياء الأمور.
 
وقدم محافظ شمال سيناء التهنئة إلى أوائل الشهادة الإعدادية وإلى أسرهم، على الجهد المبذول في النجاح والتفوق.
 
من جانبه، قال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن الأوائل هم: جنى محمد سالم (مدرسة العبور للتعليم الأساسي) بمجموع 279 درجة، وسلمى محمد السيد (مدرسة أسماء بنت أبي بكر الإعدادية بنات) بمجموع 279 درجة، ولمار السيد محمد (مدرسة الشهيد مصطفى يحيى جاويش الإعدادية بنات) بمجموع 279 درجة، ومروة محمد اسليم (مدرسة مصفق الإعدادية المشتركة) بمجموع 279 درجة.
 
وجنة محمد رضا (مدرسة نخل الإعدادية المشتركة) بمجموع 279 درجة، وفرح محمد فتحي (مدرسة السكة الحديد الإعدادية بنات) بمجموع 279 درجة، وأروى أحمد عبد العزيز (مدرسة العبور للتعليم الأساسي) بمجموع 278 درجة.
 
وسلمى أسامة عبده (مدرسة السيدة خديجة بنت خويلد الإعدادية بنات) بمجموع 278 درجة، ودارين مصطفى محمود (مدرسة الشهيد أحمد شحاتة الإعدادية بنات) بمجموع 278 درجة، وملك شريف علي (مدرسة الشهيد مصطفى يحيى جاويش الإعدادية بنات) بمجموع 278 درجة.
 
يذكر أن اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/ 2026 بنسبة نجاح بلغت 86.5% من المتقدمين للامتحانات.
 
2cbe479a-27b7-4145-9360-f473b44a6a54
 

3f12af79-772b-4c11-8170-7ec5e250d41f
 

76e88d0c-596f-4e19-bf16-efcac5ba135d
 

37594a75-2567-4ebd-a3cb-841c3f1a0471
 

52018d23-0f76-4b30-8825-604cf4538e78
 

2493166e-3eae-4d90-898f-8fa0b444e43c
 

aa0271c4-0df0-4020-ac2f-9734fb317c57
 

aaae9311-b729-4444-8e4a-a0a7c6df987c
 

b4f7bb07-3660-4682-9e5d-9e97c5c7ad9e
 

f4656b6f-cd31-4b11-a230-ce96e1e2df9d
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق