رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الازهرية بالدقهلية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي
الخميس، 25 يونيو 2026 11:34 ص
منال القاضي
تفقد الشيخ مصباح العريف، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، سير أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي، وذلك خلال جولته التى تفقد خلالها لجنتي معهد بنين المنصورة الاعدادي الثانوي، ومعهد بنين المنصورة النموذجي الاعدادي الثانوي.
وخلال المتابعة قال ابراهيم المصري، موفد قطاع المعاهد الأزهرية أن الامتحانات تسير بهدوء تام مع توفير المياه البارده وتهوية للطلاب داخل اللجان.
وتفقد إنتظام لجان وأعمال الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء امتحان مادة الصرف، مؤكدًا أهمية الالتزام بالتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات والعمل على تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان. مشيدًا بجهود رؤساء اللجان والملاحظين وجميع القائمين على العملية الامتحانية.
وسادت حالة من الهدوء والانضباط داخل اللجان، فيما لم تتلقَّ غرفة العمليات الرئيسية بمنطقة الدقهلية أي شكاوى أو ملاحظات تؤثر على سير الامتحانات حتى وقت المتابعة، بما يعكس حسن التنظيم والالتزام بالإجراءات والتعليمات المقررة.