الداخلية تكشف حقيقة تغيب فتاة بالقليوبية: عادت لمنزلها بإرادتها ونفت تعرضها لأي مكروه

الخميس، 25 يونيو 2026 12:42 م
الداخلية تكشف حقيقة تغيب فتاة بالقليوبية: عادت لمنزلها بإرادتها ونفت تعرضها لأي مكروه
دينا الحسيني

 
كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي تضمن الادعاء بتغيب فتاة عقب خروجها من منزلها بمحافظة القليوبية.
 
وبالفحص، تبين أنه في 20 يونيو الجاري تلقى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بتغيب نجلته، البالغة من العمر 25 عامًا، عقب مغادرتها المنزل بسبب خلافات عائلية بينهما.
 
وأضافت التحريات أنه بتاريخ 23 يونيو حضر والد الفتاة إلى ديوان القسم وبرفقته نجلته، وأكد عودتها إلى المنزل من تلقاء نفسها، نافيًا تعرضها لأي مكروه.
 
وأقرت الفتاة، خلال أقوالها، بأنها غادرت المنزل بإرادتها وكانت تقيم لدى إحدى صديقاتها بمحافظة القاهرة طوال فترة غيابها.
 
واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة، كما جرى أخذ التعهد اللازم على والد الفتاة بحسن رعايتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق