خالد عبدالغفار ينعى الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق

الجمعة، 26 يونيو 2026 09:33 م
خالد عبدالغفار ينعى الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق
ميرفت رياض

نعى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، وجميع العاملين بوزارة الصحة والسكان والجهات التابعة لها، المغفور له بإذن الله الدكتور عمرو حلمي، وزير الصحة الأسبق، الذي وافته المنية، بعد مسيرة وطنية ومهنية حافلة بالعطاء.

 
وأعرب الدكتور خالد عبدالغفار، عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الفقيد وتلامذته ومحبيه، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.
 
 
c2b16463-d56f-4a68-ab45-8c4ad0982698
 

تم الارسال 1,27 م 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة