الجمعية المصرية اللبنانية تكرم السفير خالد زيادة

الخميس، 18 فبراير 2016 07:19 م
الجمعية المصرية اللبنانية تكرم السفير خالد زيادة
السفير خالد زيادة

كرمت جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي، السفير الدكتور خالد زيادة سفير لبنان بالقاهرة بمناسبة انتهاء فترة عمله بالقاهرة.

وشارك في اللقاء أعضاء السفارة اللبنانية بالقاهرة القنصل انطوان عزام، والقنصل كمال ابى مرشد، والدكتور يحي الجمل، والسفير محمد إدريس مساعد وزير الخارجية، وفؤاد حدرج رئيس اللجنة الاقتصادية بالجمعية، والدكتور نجاد شعراوي أمين الصندوق، وعدنان شاتيلا، وأنطوان مسعد، والدكتورة زينب الغزالي، ومحمد عباس فايد العضو المنتدب لبنك عودة، وأحمد أبو العز نائب بنك مصر، وعدد من رجال الأعمال المصريين واللبنانيين.

من جانبه أكد المهندس فتح الله فوزي رئيس الجمعية، أن العلاقات المصرية اللبنانية ممتدة عبر التاريخ في تواصل وثيق وترابط بين الشعبين الشقيقين، وقدم التحية للسفارة اللبنانية في القاهرة وجميع أعضائها من أجل مساندة رجال الأعمال وتيسير فرص التعاون بينهم.

وأشاد فؤاد حدرج، بالتعاون المثمر بين الجمعية والسفارة اللبنانية بالقاهرة برئاسة سعادة السفير الدكتور خالد زيادة، والتي تخللها محبة وألفة وطدت العلاقات بين جميع رجال الأعمال في مصر ولبنان.

وأكد السفير خالد زيادة في كلمته اعتزازه بدور الجمعية في تنمية العلاقات الاقتصادية والاجتماعية في مصر ولبنان، وأشاد زيادة بالعلاقات السامية بين الشعبين الشقيقين وتمنى لمصر أن تنعم بالتقدم والاستقرار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق