غدا.. «عبد العزيز» ومحافظ سيناء يفتتحان بطولة الكاراتيه بشرم الشيخ

الجمعة، 26 فبراير 2016 11:47 م
غدا.. «عبد العزيز» ومحافظ سيناء يفتتحان بطولة الكاراتيه بشرم الشيخ
خالد عبد العزيز

أكد مصطفى فكرى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه ورئيس اللجنة الاعلامية بالإتحاد أن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وخالد فوده محافظ جنوب سيناء وأشرف صبحى مساعد وزير الشباب والرياضة وانطونيو سبيونس رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه سيفتتحون صباح غد السبت، بطولة الدورى العالمى للكاراتيه "الجائزة الكبرى" بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصرى برئاسة ايمن عبد الحميد فرغلى وكوكبة من رؤساء الأتحادات ورؤساء الوفود من دول العالم المختلفة.

وأضاف فكرى، أن الافتتاح سيشهد حضور كل من بشير الشريف وإبراهيم القناص نواب رئيس الاتحاد الدولى ومحمد عباس رئيس الوفد الاماراتى.

وقال فكرى إن التلفزيون المصري سينقل البطولة علي الهواء مباشرة، موضحا أن الهدف من هذه البطولات في رياضة الكاراتيه بمدينه شرم الشيخ هو إظهار وإبراز الأماكن الساحرة ذات الطبيعة الخلابة والتي لايوجد لها مثيل في العالم إلى جانب عرض وتسويق امكانيات شباب مصر أم الدنيا لكي يري العالم كله المستوي المهاري والأخلاقي لشباب مصر.

وأضاف فكرى أن الهدف أيضا من تلك البطولة إظهار الوجهة الحضارية والسياحية لمصرنا الجميله كي يري العالم ويشاهد مدينة من أهم وأفضل المدن السياحية في العالم كله.

وأوضح رئيس اللجنه الاعلاميه بالاتحاد بأن الدولة بالكامل برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي تدعم مثل هذه البطولات الرياضية الكبري دعما لشبابها بناة الوطن، مشير إلى أن وزير الشباب والرياضة أكد بأنه تم وضع بطولة الجائزه الكبري بشرم الشيخ علي أجندة المؤتمر الاقتصادي.

كما أكد على أنه سيكون هناك حضور جماهيري كثيف لمؤازره ودعم المنتخب المصري للكاراتيه مرحبا بمجلس ادارة الاتحاد وبضيوف مصر الكرام خاصة الاشقاء من الدول العربية على تشريفهم ومشاركتهم فى بلدهم الثانى مصر.

تجدر الأشارة إلى أن، البطولة تنظمها مصر للعام الثانى على التوالى ويشارك فيها أكثر من 400 لاعب ولاعبه من 76 هيئه دوليه ومحلية من 25 دولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة