مدرب كرة الهدف للسيدات السابق يتقدم بشكوى للنائب العام

الأربعاء، 09 مارس 2016 09:07 م
مدرب كرة الهدف للسيدات السابق يتقدم بشكوى للنائب العام

صرح أسامة سويد المدير الفني السابق لمنتخب مصر لكرة الهدف للسيدات بأنه تقدم بشكوى للنائب العام ضد إتحاد مصر لرياضات اللعبة بعد إستبعاد لاعباته من بطولة أمم إفريقيا، والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وطالب أسامة السويد بالتحقيق في هذه الواقعة، وخاصة بعد تزيل منتخب مصر للسيدات لكرة الهدف للمكفوفين بطولة امم افريقيا للعبة، وحرمان مصر من حلم التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وأشار المدير الفنى السابق الى ان الجزائر استضافت الامم الافريقية خلال الفترة من 25 فبراير إلى 5 مارس الجاري.وقال في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم أن اتحاد رياضيات المكفوفين السابق كون منتخب مصر لكرة الهدف للسيدات من مجموعة من اللاعبات المتميزات، نظرا للمستوى الرائع التي ظهرن به خلال البطولات المحلية، لتمثيل مصر في البطولة الإفريقية".

ورغم إعدادهن على النحو الأمثل والدخول في معسكرات داخلية وخارجية، واستخراج تأشيراتهن لتجهيزهن للسفر إلى الجزائر لتمثيل منتخب الفراعنة للعبة في بطولة إفريقيا، أشرك اتحاد رياضيات المكفوفين الجديد مجموعة أخرى من اللاعبات ليس لديهن خبرات سابقة ولم يشاركن في أي بطولة محلية، تحت قيادة نهى فوزى، والتي تشغل منصب حكم دولي لكرة الهدف".

وأكد اسامة سويد أن اتحاد رياضات المكفوفين الحالي قد إرتكب خطأ فادح لاسنادة مهمة تدريب المنتخب المصري لحكم دولي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الاتحاد الدولي للعبة سيفرض عليه عقوبات قاسية بعد هذه الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق