ميك اب عروس 2015 على طريقة فادى قطايا

الإثنين، 24 أغسطس 2015 03:53 م
ميك اب عروس 2015 على طريقة فادى قطايا

يقدم خبير التجميل فادى قطايا لمسات سحرية للعروس العصرية المقبلة على ليلة العمر حيث ينصح بالإقبال على الدرجات اللونية الدافئة كالبرونزي والبني والبوردو والأحمر النبيذي الداكن ومزيج البرونز والبني والزهري وكذلك اللعب بالألوان الدافئة والباردة.

يقول فادى بالنسبة للعينين استخدمى مزيجاً من أربعة ألوان هي بني مائل للذهبي وبوردو وباذنجاني غامق وذهبي مائل إلى النحاسي ثم وزعى هذا المزيج على الجفنين على نحو سموكي أو دخاني على الجزء المتحرك من الجفن واللون البنى

الذهبى لتحديد أسفل العينين و تحديد الجفنين العلويين والسفليين بظل اسود و يوزع عند ثنية الجفن القليل من اللون البرغندي وكذلك أسفل العينين.

و لإضفاء الإشراقة على العينين احرصي على توزيع القليل من الظلال الزهرية المعدنية عند الزاوية الداخلية للعينين.

ولتحديد الوجنتين استعملي الحمرة التي تأتي بلون زهري فاتح ولعمل كونتور أو نحت للملامح بحيث نبرز أجملها ونخفي ما لايروق لنا فيها كأنف كبير أو جبهة عريضة استعملي بودرة التظليل باللون البني الفاتح أسفل الوجنتين وحول جانبي الأنفوعلى أطراف الجبين والعنق.

وبقلم باللون البني الفاتح حددي حاجبيك واملئي الفراغات التي قد تكون بين شعيراتهما ثم ثبتي اللون بالجل الشفاف.

حددي الشفتين باللون الزهري الدافئ ثم اطليهما بلون زهري مائل إلى البنفسجي على أن يكون مطفأ أي خالٍ من اللمعان وفي منتصف الشفتين وزعي القليل من اللون الزهري البارد.

لا تنسي إضافة الرموش الاصطناعية ثم طلاء الرموش بالماسكارا السوداء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة