القبض على 3 طلاب يمارسون الرزيلة مع قاصرات مقابل ألف جنية في الليلة

السبت، 19 مارس 2016 03:06 م
القبض على 3 طلاب يمارسون الرزيلة مع قاصرات مقابل ألف جنية في الليلة
صورة تعبيرية
علاء عمران واسلام ناجي

نجحت الإدارة العامه لحماية الآداب تحت إشراف اللواء أمجد شافعي مدير الإدارة من القبض على ثلاث طلاب يمارسان الرزيلة مع ساقطتان داخل شقة مفروشة بالهرم.

البداية عندما تلقى اللواء محمد ذكاء الدين مدير النشاط الداخلى بالادارة، معلومة مثيرة من احد المصادر السرية بالادارة تؤكد قيام ساقطة تدعى "رودى" 17 سنة و صديقتها "سوسو" 16 سنة بممارسة الرزيلة مع راغبى المتعه الحرام مقابل الف جنية فى الليلة الواحده .

بدء العقداء عصام ابو عرب و احمد طاهر بعمل التحريات اللازمة التى اكدت صحة المعلومات، و تبين من خلال التحريات اتفاقهم مع راغبى المتعه الحرام عبر الانترنت، و من ثم التقابل و قضاء الليالى الحمراء مقابل الف جنية فى الليلة .

عقب تقنين الاجراءات انطلقت قوة من الادارة ضمت المقدمين حسن النجار، و محمد حلمى، عمرو مطر، و وليد طراف و تمكنت القوة من مداهمة الشقة و تبين اثناء القبض ان راغبى المتعه الثلاث طلاب لأحد الجامعات الخاصة، و ان الاتفاق دار بين احدهم مع ساقطة من القاصرتان لقضاء ليلة جنسية ساخنة، و عثرت القوات على "مجموعة من زجاجات البيره، و زجاجة خمره، و قطعة من مخدر الحشيش، و حبوب منشطة جنسياً و اخرى مانعه للحمل" .

تم اصطحاب المتهمين للادارة وسط بكاء و صراخ الساقطات، و بعرضهم على مدير الادارة تم تحرير محضر بالواقعة، و بمعرفة اللواء ذكريا ابو زينة نائب مدير الادارة، تم احالتهم الى النيابة التى امرت بحبس المتهمات بتهمة ممارسة الدعارة و وجهة تهمة ممارسة الدعارة مع قاصرات للطلاب كما وجهة للمتهمين اجمع تهمة حيازة مواد مخدرة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق