اليوم.. محافظ شمال سيناء يكرم الأم المثالية بالعريش

السبت، 26 مارس 2016 01:45 ص
اليوم.. محافظ شمال سيناء يكرم الأم المثالية بالعريش
لأم المثالية السيدة سميحة نصار
محمد الحر

يكرم، اليوم السبت، اللواء السيد حرحور محافظ شمال سيناء الأم المثالية السيدة سميحة نصار، الأم المثالية الأولى بالمحافظة والثالثة على مستوى الجمهورية

وأكد علاء عطوه ، مدير العلاقات العامة والإعلام بديوان عام المحافظة، أن الحفل سيقام في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم ، بقاعة مؤتمرات المدينة الشبابية الدولية بالعريش.

وسيحضر الحفل عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورئيس مدينة بئر العبد المهندس عدلي اليماني وعدد من القيادات الشعبية والأهلية.

وحصلت الحاجة سميحة نصار على لقب الأم المثالية بمحافظة شمال سيناء، وهى متزوجة منذ 37 عاما، وربت 5 أبناء جميعهم تخرجوا في كليات القمة، بالرغم من الظروف المعيشية الصعبة.

ولم يكن لها مصدر دخل ثابت، فساعدت زوجها في صناعة العجوة وعملت بتربية الأغنام والأشغال اليدوية، لتربية أبنائها.

وعلى الرغم من عملها في تصنيع التمر والعجوة من النخيل، وأيضاً التفصيل والأشغال اليدوية، لتوفير مصدر دخل لأسرتها، إلا أنها اهتمت بتعليم أبنائها حتى حصلوا على مؤهلات ودراسات عليا.

وتخرج أبنها الأول من كلية الطب وهو الدكتور "على"، والثاني الدكتور "أيمن" بكلية العلوم الزراعية البيئية بالعريش ، و ابنتها "حنان" مهندسة بمجلس مدينة بئر العبد، و ابنتها "ميرفت" صيدلانية بمدينة بئر العبد، والابن الخامس "محمود" لا يزال على مقاعد الدراسة بكلية الإعلام جامعة المنصورة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق