الاوقاف تسلم الصحة 6 سيارات إسعاف غدا من عائد جلود الأضاحى

الثلاثاء، 29 مارس 2016 01:45 ص
الاوقاف تسلم الصحة 6 سيارات إسعاف غدا من عائد جلود الأضاحى
وزارة الأوقاف

تسلمت وزارة الأوقاف الاثنين 6 سيارات إسعاف من توريد وزارة الإنتاج الحربي، ونحو 2 مليون جنيه لتقدمها بالاشتراك مع وزاراتى الشباب والرياضة والتنمية المحلية إلى وزارة الصحة للمساهمة في علاج مرضى فيرس(c).

وأوضحت الوزارة - في بيان الاثنين - أن ذلك المشروع الخيري يأتي في إطار الجهود الوطنية المشتركة لوزارات الأوقاف، والشباب والرياضة، والتنمية المحلية، ومن خلال الاستفادة من عائد جمع جلود الأضاحي التي قامت به الوزارات الثلاث معًا، حيث تم جمع الجلود بمراكز الشباب بعد توعية المواطنين بذلك العمل الإنساني والاستفادة بعائده بمختلف المحافظات في مشروعات قومية بدلا من توجهه إلى جماعات تسئ استخدامه.

ومن المقرر أن يقوم وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة غدا الثلاثاء في حفل رسمي بتسليم تلك السيارات والعائد المادى لوزارة الصحة.

وأوضح وزير الأوقاف أهمية استثمار عائد بيع جلود الأضاحي التي تم جمعها من خلال التعاون بين الوزارات الثلاث فى مشروعات مجتمعية سواء صحية او اجتماعية او ثقافية لخدمة المواطنين.

وتفقد وزير الأوقاف وبرفقته فضيلة الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بالوزارة وبعض قيادات الوزارة السيارات تمهيدًا لتسليمها لوزارة الصحة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق