استغاثة رجال الأعمال لـ«الداخلية».. على طريقة عزت حنفي.. تشكيل عصابي يهدد المستثمرين بطريق «مصر - الإسكندرية» الصحراوي.. زعيمهم يدعي وزير سابق يحميه من رجال القانون

الجمعة، 01 أبريل 2016 07:20 ص
استغاثة رجال الأعمال لـ«الداخلية».. على طريقة عزت حنفي.. تشكيل عصابي يهدد المستثمرين بطريق «مصر - الإسكندرية» الصحراوي.. زعيمهم يدعي وزير سابق يحميه من رجال القانون
صورة أرشيفية


آفة لم يكن يعرف بها المصريون قبل ثورة 25 يناير لكنها تحولت إلى وحش يهدد أمن البلاد، بعد أن تمكن صناعها من حبك عناصرها حتى عجزت عنها أجهزة الدولة، إنها التشكيلات العصابية التي تطارد الآمنين وتعبث بالاقتصاد وتهدد المستثمرين، أبرزها على طريق "مصر الإسكندرية" الصحراوي.

قبل أيام، انطلقت رصاصات بعض البلطجية إلى صدور شباب ذهبوا إلى إحدى مشروعات الطريق بحثًا عن العمل في شركة أمن، تم قبولهم في العمل، وأثناء إحدى دوريات عملهم، خرج عليهم البلطجية، بينما هم لا يملكون في أيديهم حتى العصا.

الحكاية بدأت بتشكيل عصابي استخدمه أحد ضباط الشرطة على طريقة عزت حنفي في فيلم "الجزيرة" في منطقة الكيلو 43 بطريق "مصر - الإسكندرية" الصحراوي.

وحسب المعلومات، فإن التشكيل يقطن في مساحة من الأراضي، يحتمون باسم من يدعون أنهم على علاقة به، لا يخيفهم قانون ولا يردعهم رادع، فلا يمر يوم إلا وحوادث الخطف والقتل تحدث، يستوقفون السيارات ويتاجرون بالأسلحة ويبتزون أصحاب الاستثمارات في المنطقة.

التشكيل يقوده شخص يدعى «ح. ح» ، يملك من العلاقات ما يصعب رصده أو تتبعه، ويدعي أنه على علاقة بوزير سابق، ويتردد على قسم الشرطة ليرهب ضحاياه المستثمرين ممن رفضوا هجرة الاستثمار من مصر، ليستغيثوا بالداخلية ومجلس الوزراء، دون أي رد، فلم يجدوا إلا نداء السيسي، طالبين منه التدخل لحماية أرواحهم وأموالهم وعمالهم من بلطجة التشكيل العصابي الذي أصبح بؤرة للبلطجة والخارجين على القانون بعد أن جمعوا أصحاب السوابق لحماية أسيادهم وتهديد أصحاب الاموال والاستثمارات هناك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق