«حازم عبد العظيم» عن مظاهرات اليوم: «مليش وش أشارك»

الإثنين، 25 أبريل 2016 10:59 ص
«حازم عبد العظيم» عن مظاهرات اليوم: «مليش وش أشارك»
الدكتور حازم عبدالعظيم، الناشط السياسي
آية عبد الرؤوف

قال الدكتور حازم عبدالعظيم، الناشط السياسي، والقيادي بالحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، إن النظام فى ورطة لأنه إذا سمح بالتظاهرات سوف يفتح لها الطريق للتجديد فى المرحلة المقبلة، وإذا قمع التظاهرات يستفز الناس أكثر، مضيفًا أن لابد من مراجعة أداء الحكومة وقرارتها واحترامها للشعب.

وأضاف عبد العظيم فى تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن الغضب يسيطر على المواطنين بسبب الأسلوب الديكتاتوري الذي يتعامل به النظام.

وتابع «أن اليوم لا يمكن للداخلية أن تصمت، فالنظام لم يتعرض للمتظاهرين فى التظاهرة السابقة بسبب وجود زوار أجانب من دول أخرى»، مؤكدًا أن الشباب لا يسعون إلى الإعتصام فى الوقت الحالي، وانتقد القيادي بالحملة عدم إنصات السيسي للسياسيين وللنصائح


وأردف القيادي بالحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي «إن الجزيرتين هى الشرارة التى اشعلت النار ولكن الشعب غاضب من أمور كثيرة، متسائلًا لماذا تقبضون على الشباب ؟ وبهذه الطريقة النظام يفقد شرعيته».

وأكد عبد العظيم على عدم وجود بديل للسيسي فى الوقت الحالي ولا نسعى لإسقاط النظام ولن نريد توقيف الدستور مرة أخرى، قائلًا:«مش عاوزين دم».

وعن مشاركته اليوم تابع عبد العظيم:«لا استطيع النزول إلى الشارع لان أنا دورى انتهى ولابد من أن الشباب تتصدر المشهد، ولكنى ادعمهم وأؤيدهم قلبا وقالبا، مضيفًا أنا مليش وش أشارك بسبب مهاجمة الكثيرين من أجل السيسي».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق