وزير النقل لعمال ورش السكة الحديد أنتم بناة مصر الحقيقيون

السبت، 10 أكتوبر 2015 04:47 م
وزير النقل لعمال ورش السكة الحديد  أنتم بناة مصر الحقيقيون

وقال الجيوشي أرفض أن يكون لدينا من يعمل بهذا المبلغ الهزيل وأن الدولة ليست لديها الموارد حتى نطلب منها أكثر من طاقتها ولذلك يجب أن نفكر خارج الصندوق في تطوير إمكانيات ورش السكة الحديد حتى نقوم بإصلاح وصيانة القطارات ولا نحتاج إلى إرسال قطارتنا للصيانة خارج البلاد وتوفير أموال نطور بها المستوى المعيشي للعاملين ويحصلون على مرتبات مجزية من نتاج عملهم.

وقرر الوزير إلغاء الخصومات الكثيرة على مرتبات العاملين وتوفير أفضل رعاية طبية لهم في الورش لخطورة طبيعة عملهم كما قرر دراسة كيفية المساهمة في علاج أسرهم وسفر الفنيين للتدريب خارج مصر مع المهندسين.

وأضاف الجيوشي أننا نفتقد إلى الخريج المخصص في السكة الحديد سواء مهندس أو فني ولذلك قررنا فتح أكاديمية النقل والتي سوف تتخصص فقط في تمويل قطاعات النقل بالخريج المخصص الفني المؤهل وسوف تكون خلال فترة وجيزة من أهم المؤسسات العلمية التكنولوجية في علوم صناعة النقل وحول بيع الخردة وأكد الجيوشي أنه سوف يكون هناك نظام جديد لبيع خردة السكة يمنع أي تلاعب ويحافظ على حقوق الدولة .

وفي نهاية اللقاء عبر العاملون عن سعادتهم بهذا اللقاء الفريد من نوعه لوزير النقل مع عمال الورش الذي وصفهم الجيوشي بأنهم من بناة مصر الحقيقيون .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق