«زيدان»: سنستمر في المنافسة على اللقب

الإثنين، 09 مايو 2016 03:35 ص
«زيدان»: سنستمر في المنافسة على اللقب
زين الدين زيدان

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريـال مدريد الإسباني، عن سعادته بالفوز على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة قبل الأخيرة من الليجا.
وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة: "كل الأمور واردة في كرة القدم التي لا تعرف المستحيل.. وسنستمر في المنافسة على اللقب بعد الوصول للمركز الثاني في المسابقة وتعثر أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي".
ويحتل برشلونة، الذي فاز على إسبانيول أمس بخماسية صدارة الليجا حاليا بـ88 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريـال مدريد الثاني.
وأضاف: "أتحلى بالإيجابية نحن في المركز الثاني، تتبقى لنا مباراة واحدة وفي كرة القدم، لا يمكنك معرفة ما الذي سيحدث، علينا الفوز بمباراتنا هذا هو أول شيء، لم أعش في مسيرتي كلاعب موقفا بهذه الصعوبة".
وأضاف المدرب: "علينا مواصلة الانتصارات وأعتقد أن غرناطة خصم برشلونة في الجولة الأخيرة، سيلعب مباراته كما يجب، ونحن يجب علينا تقديم أقصى ما لدينا لتحقيق الفوز أمام ديبورتيفو لاكورونيا".
وأشار زيدان إلى أنه سيجري تغييرات في التشكيل في مباراة ديبورتيفو على ملعب ريازور وقال طلبت من اللاعبين عدم التفكير في نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد في مدينة ميلانو.
وأوضح المدير الفني: "سأجرى تغييرات وسأركز فقط في المباراة المقبلة أمام ديبورتيفو لأنه سيفصلها 15 يوما عن نهائي دوري الأبطال".
ورفض المدرب الحديث عن الأداء التحكيمي في مباراة أمس، وأشاد بحارسه كيكو كآسيا الذي لعب أمس لتعويض غياب كيلور نافاس المصاب.
وحول الهدف الثاني الذي سجله كريم بنزيمة، قال زيدان "كان صحيحا. المدافع هو من وضع الكرة أمام بنزيمة، على أي حال لن أتحدث عن الحكام ولن أفعل هذا أبدا. واجهنا صعوبات في الشوط الثاني. الحكم يريد مصلحة الجميع".
وعن كآسيا قال "إنه جيد، كان حاسما، أثبت أنه قادر على تعويض نافاس بكل هدوء وهذا أمر طيب، أنا سعيد بالفريق والنتيجة"، مشيرًا إلى أن لوكاس فاسكيز يعاني من إصابة في الركبة سيتم تحديد مداها بعد الخضوع للفحوصات الطبية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق