في فض رابعة.. «سلطان» يطلب زيارة ذوية و«البلتاجي» يتهم الببلاوي بقتل نجلته

الثلاثاء، 10 مايو 2016 12:03 م
في فض رابعة.. «سلطان» يطلب زيارة ذوية و«البلتاجي» يتهم الببلاوي بقتل نجلته
رمضان البوشي

قال عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، وأحد متهمى قضية"فض رابعة" المتهم بها 739 متهماً أنه لا يعلم شيئاً عن وقائع القضية، والتى تم إحالته بها دون إخطاره بها.

كما أضاف بقوله : أنا ممنوع من الورقة والقلم ، كما أن المحامين ممنوعين عن الإلتقاء معى، كما أنى أرغب فى إتاحة الفرصة لأهلى لزيارتى دون تعنت ، لكونى ممنوع عن الإلتقاء بهم منذ عام كامل.

فيما قال القيادى الإخوانى محمد البلتاجى، أن المتهمين بالقضية، ، ليسوا هم المسؤولين عن مقتل نجلته "إسماء البلتاجى" أثناء فض الإعتصام، مُعقباً : لا أعرف غالبية المتهمين فى القضية ولكن من غير المعقول أنهم هم المسئولين عن مقتل ابنتى، وسبق أن تقدمت ببلاغ للنيابة فى هذا الشأن.

ليضيف : اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق، الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء السابق، اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة وقتها، إلى جانب قائد قوات العمليات الخاصة، هم من أتهمهم بقتل ابنتى.

ويأتى على رأس المتهمين فى القضية عددًا من قيادات جماعة الإخوان، وفى مقدمتهم محمد بديع المرشد العام للجماعة ، إلى جانب "أسامة" نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، فيما تشمل قائمة المتهمين كذلك المصور الصحفى محمود شوكان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق