الفريق أسامة عسكر: سنبتر الإرهاب من جذوره فى سيناء

الجمعة، 13 مايو 2016 04:28 م
الفريق أسامة عسكر: سنبتر الإرهاب من جذوره فى سيناء
الفريق أسامة عسكر

قال الفريق أسامة عسكر، قائد القيادة الموحدة لمنطقة شرق القناة، ومكافحة الإرهاب، إن القوات المسلحة ستبتر الإرهاب من جذوره إن شاء الله من أرض سيناء الغالية، معربا عن سعادته بجهود التنمية التى تمت على أرض سيناء خلال الفترة الماضية، على رأسها تطويحر بحيرة البردويل لخدمة أهالى وأبناء سيناء الشرفاء.

وأوضح الفريق عسكر على هامش الاحتفال ببدء موسم الصيد فى بحيرة البردويل أن القوات المسلحة تتبنى تطوير مشروع بحيرة البردويل كاملا من أجل خدمة أبناء سيناء، معربا عن خالص تهانيه لأبناء شمال سيناء والأخوة الصيادين بمناسبة هذا الافتتاح العظيم.

وأشار عسكر إلى أن العمل الذى تم اليوم، الجمعة، استكمالا للتنمية التى تتم على أرض سيناء خلال الوقت الراهن، فى ظل النية الصادقة من قيادة الدولة فى هذا الامر، قائلًا: «مش هنقول كلام وبعد كدا ما يتعملش حاجة، انما احنا بنحب نوريكم كل شىء على الطبيعة، وشوفوا معانا قدرنا نعمل ايه فى بحيرة البردويل بعد مرور عام واحد على تطويرها».

وأكد الفريق عسكر أن الشباب لابد أن يكون لديه أمل ويرى المشروعات التنموية الطموحة التى تقدمها الدولة، لافتا إلى أن ربط التنمية بمكافحة الإرهاب دور محورى تسعى له الدولة فى الوقت الراهن. وأضاف عسكر: «فيه شهداء كتير جدا من القوات المسلحة سالت دماؤهم على تراب أرض سيناء الغالية، واللى بيسشتهد هنا من المنيا ولا أسيوط، مش بس من أبناء سيناء، لأن الوطن هو مصر والتضحية من أجله واجبه».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق