بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان الابتدائية والإعدادية

السبت، 14 مايو 2016 11:42 ص
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان الابتدائية والإعدادية
اللواء يس طاهر
شيرين شلتوت

حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية اليوم السبت على القيام بجولة ميدانية لمتابعة سير وانتظام لجان امتحانات نهاية العام الدراسى 2015/2016 للشهادتين الابتدائية والاعدادية بمدارس المحافظة المحافظة وذلك للاطمئنان على انتظام سير اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب .. وقد شملت جولة المحافظ التى رافقه خلالها المهندس سرور ابراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتضمنت جولة المحافظ زيارة مدرسة الفاروق عمر الابتدائية بمنطقة الشيخ زايد والتى تضم عدد 9 لجان باجمالى عدد 182 طالب و طالبة من اجمالى عدد 332 لجنة على مستوى المحافظة بالكامل للشهادة الابتدائية باجمالى عدد 23245 طالب وطالبة على مستوى المحافظة.

وأطمأن المحافظ على أن الامتحانات جاءت من صميم المنهج الدراسى والكتاب المدرسى وفى مستوى الطالب المتوسط ولم يجد أى شكاوى من الطلاب كما أطمأن المحافظ على توفير كافة سبل الهدوء والراحة لجميع الطلاب داخل اللجان.

ثم قام المحافظ ومرافقيه من القيادات بزيارة وتفقد لجان الامتحانات للشهادة الاعدادية بمدرسة الاسراء والمعراج الاعدادية بنات والتى تضم عدد 8 لجان باجمالى 154 طالبة من اجمالى عدد 20608 طالب وطالبة على مستوى المحافظة وتوابعها يؤدون امتحانات الشهادة الاعدادية هذا العام موزعون على عدد 132 لجنة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق