وفد مؤسسة «ماعت» يزور محافظة الوادي الجديد

السبت، 14 مايو 2016 04:37 م
وفد مؤسسة «ماعت» يزور محافظة الوادي الجديد
مؤسسة "ماعت" للتنمية والسلام

قام وفد من مؤسسة "ماعت" للتنمية والسلام، اليوم السبت، بزيارة محافظة الوادي الجديد، حيث زار كنيسة العذراء بمدينة الخارجة والتقى نيافة الأنبا بقطر أسقف عام الوادي الجديد ووفد من الآباء بالكنيسة، وقدم شرحا لجهود المؤسسة في مجال التنمية على مدار العقد الماضي، بالإضافة لمناقشة القضايا ذات الأولوية التي يمكن العمل عليها خلال الفترة المقبلة بالمحافظة.

من جانبه، أكد الأنبا بقطر، الجهود التي تبذلها الدولة لدفع عجلة التنمية بالوادي الجديد.. لافتا إلى أهمية دور المجتمع المدني في مساندة هذه الجهود والاهتمام بالإنسان أولا.

كما زار الوفد، المجمع الإسلامي بالخارجة، وعرض جهود المؤسسة في مجال التنمية على مدار العقد الماضي، بالإضافة لمناقشة دور المجتمع الأهلي في رفع الوعي المجتمعي والتكامل مع كل الجهود المبذولة لتحقيق التنمية المستدامة بالمحافظة، كما تم التأكيد على ضرورة أخذ الطبيعة الخاصة للمحافظة في الاعتبار عند وضع وتطوير خطط التنمية، والإشارة لبعض التحديات التي تواجه المحافظة بسبب طبيعتها الخاصة وتقديم مجموعة من المقترحات لتنفيذ مشروعات تنموية تلبي احتياجات المواطنين.

تجدر الإشارة إلى أن الزيارة تأتي ضمن الجولات الميدانية المتكاملة التي تقوم بها مؤسسة ماعت بعدد من المحافظات والمناطق النائية، ويتضمن برنامجها زيارة عدد من المناطق الآثرية والتراثية والدينية ولقاء مجموعة من الإعلاميين وقادة العمل الأهلي، بالإضافة لعدد من اللقاءات مع سكان المحافظة والفئات المستهدفة المختلفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا