أشهر فضائح الفنانين على «واتس أب»

الإثنين، 16 مايو 2016 11:08 م
أشهر فضائح الفنانين على «واتس أب»

يحظى تطبيق «واتس أب» بشهرة واسعة نظر للخدمات الكثيرة التى بات يقدمها لمستخدميه، لكن من جهة أخرى استحوذ خلال الفترة الماضية على اهتمام شريحة واسعة من المصريين بعدما أصبح ساحة لنشر فضائح الفنانين، عقب قيام الراقصة «شمس» بالكشف عن محادثتها مع زوجها السابق سعد الصغيروالتى تضمنت ألفاظ إباحية.

ولم تكن واقعة الراقصة شمس والمطرب الشعبى سعد الصغير هى الأولى من نوعها، حيث تسبب «واتس أب» فى إزاحة الستار عن عديد من الفضائح كان أبطالها نجوم ومشهير وضعهم الجمهور تيجانا وهامات فوق كل الهمم.. ويستعرض التقرير التالى أشهر الفضائح التى كشفها «واتس أب».

-غادة إبراهيم

اتهمت الفنانة غادة إبراهيم بإدارة شقق للدعارة، بعدما ألقت مباحث الأداب القبض على قواد و5 ساقطات و ٤ رجال يحملون الجنسية السعودية، وبسؤالهم أمام النيابة أكد القواد أنه يستأجر الشقة من الفنانة غادة إبراهيم.

ورغم أن الفنانة نفت في أقوالها أمام المستشار جمال الجبلاوي، أثناء التحقيقات التي تجريها نيابة دار السلام، أن الشقق التي تمتلكها خصصت للأعمال منافية للآداب، إلا أن محضر الشرطة أكد أن بتفتيش الهاتف المحمول عثر على رسائل «واتس أب» بينها وبين القوادة والساقطات تؤكد علمها بأعمال المنافية للآداب، وتعاطى المخدرات.

-شيرين عبد الوهاب

بعد أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب مع الفنان شريف منير، نشر الأخير مكالمة مسربة لهما على «واتس آب»، تضمنت سباب وشتائم من شيرين في حق الفنان شريف منير.

وقال منير، إنه تعمد نشر المكالمة المصورة من أجل حفظ حقه في التحقيقات، خاصة بعد رفعه دعوى قضائية ضدها، حكم فيها له في النهاية، وتنازل عنها بعد اعتذار «شيرين».


-شمس والصغير

تواصلت الحرب الإعلامية بين المطرب الشعبى سعد الصغير وطليقته الراقصة «شمس» لتمتد إلى تطبيق «واتس اب»، بعدما نشرت الأخيرة ما قالته عنه أنها رسائل بينها وبين زوجها السابق.

وتضمنت الرسائل النى نشرتها شمس ألفاظ إباحية، علاوة على أخطاء إملائية فاضحة. ولم يعلق سعد الصغير على الرسائل واكتفى بالهجوم على زوجته السابقة والاعتذار لأولاده و«أم عياله».

-عز وزينة

نشرت محامية الفنان أحمد عز، أثناء قضية النسب بين عز وزينة، نص مكالمة مصورة على «واتس آب» بينهما.

وجاء نص المكالمة المصورة: زينة: «يا عز لازم تثبت جوازنا.. أمي لو عرفت إني حامل هتروح فيها»، ويرد عز عليها بقوله: «وأنا مالي بالقصة دي كلها».

وتقول في رسالة أخرى: «رد عليّ هتعمل إيه في قضيتنا لازم تعلن جوازنا لأن الحمل بدأ يظهر على جسمي»، ورد عليها عز بقوله: «أوعي تكوني بتعملي كده عشان أرجع أكلمك تاني»، ثم تضيف في رسالة أخرى: «بلاش فضايح أنا قربت على الولادة يا ريت تخلص وتشهر جوازنا»، ويرد عليها عز بقوله: «أنا مالي ومال حملك وولادتك».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة