وصول جثامين ضحايا مركب "أبو كرم" مستشفى مطروح العام

الإثنين، 23 مايو 2016 04:48 ص
وصول جثامين ضحايا مركب "أبو كرم" مستشفى مطروح العام
صورة ارشيفية

استقبل مستشفى مطروح العام، أمس الأحد، جثمان أحد أفراد طاقم مركب "أبو كرم"، التي تعرضت للغرق بمنطقة "أبو نفلة" غربي مرسى مطروح، على مسافة 17 ميلًا بحريًا من خط الساحل، نتيجة انعدام الرؤية وارتفاع الأمواج والاصطدام بجزيرة صخرية.

تلقى مدير أمن مطروح اللواء هشام لطفي، إشارة بوصول جثة مجهولة الهوية، لذكر في العقد الثالث من العمر، يرتدى بنطال رصاصي وفانلة بيضاء والجثة متحللة في معظم أجزائها، وأثناء الفحص حضر حسن علي حسن السمسار نجل عم المتوفى ( 44 عاما - صياد) مقيم برج مغيزل بكفر الشيخ، والذي تعرف على الجثة وقرر أنها لنجل عمه، حسن بدوي علي ( 30 عاما - صياد) مقيم ذات العنوان، من أفراد طاقم مركب "أبو كرم".

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد بتوقيع الكشف الطبي على المتوفى تبين عدم وجود إصابات وأن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق ولا يرجح وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم التحفظ على جثة المتوفى بمشرحة مستشفى مطروح العام، تحت تصرف النيابة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم أحوال إرفاقاً بالمحضر الأصلي، وإخطار النيابة لاستكمال التحقيق في واقعة انتشال القوات البحرية المصرية لأربعة جثامين من طاقم المركب الأربعاء والخميس الماضيين.. فيما تمكن أحد الصيادين من السباحة حتى الشاطئ ونجا من الغرق، إلا أن واصلت البحث حتى تمكنت من انتشال الجثة الخامسة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة