مواطنو الإسماعيلية يشيدون بموائد رحمن القوات المسلحة

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 10:31 م
مواطنو الإسماعيلية يشيدون بموائد رحمن القوات المسلحة
شيرين شلتوت

اشاد عدد كبير من مواطني و اهالي محافظة الإسماعيلية بموائد الرحمن التي تنظمها قوات الجيش الثاني الميداني لافطار الصائمين خلال شهر رمضان المبارك في عدد من الميادين و الطرق الرئيسية بالمحافظة .

وقال سيد عبد الحميد إن حرص القوات المسلحة على اقامة موائد افطار للصائمين كل عام و بشكل دوري دليل واضح على حب و تلاحم جيش مصر مع شعبه و قدرته على احتضان و حل مشاكل المواطنين في كل وقت و كل مناسبة كما انه يدل على المشاركة و تقاسم الافطار مع الصائمين في شهر رمضان المبارك .

واضاف احمد علي إن تنظيم القوات المسلحة لموائد الرحمن خصوصا في اماكن مثل منطقة مجمع المحاكم القريبة من الموقف العمومي لنقل الركاب لإطعام المسافرين وحضور عدد كبير من المواطنين لتناول طعام الافطار بالمائدة يدل على عظمة و بسالة و كرم الجيش المصري و يوجه رسالة للعالم كله إن جيش مصر لم و لن ينسى شعبها بأي شكل من الأشكال و يعطي مثال واضح على الاحتواء و الامان داخل المجتمع .

واشار صلاح سلامة احد شباب الإسماعيلية انه سيتناول طعام الافطار مع عدد كبير من اصدقاؤه داخل مائدة رحمن الجيش المقامة امام مجمع المحاكم كنوع من الافتخار بجيش بلاده ولمشاركة جنود وقوات الجيش و الشرطة المكلفة بتأمين مجمع المحاكم في طعام الافطار خصوصا وان الموضوع ليس جديد بعد تقديم الجيش لكرتونة رمضان للأسر الفقيرة و منافذ بيع السلع الغذائية بالأسواق بأسعار مخفضة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة