وكيل لجنة الطاقة يطالب بسرعة حل أزمة انقطاع الكهرباء بقنا

الجمعة، 10 يونيو 2016 11:23 ص
وكيل لجنة الطاقة يطالب بسرعة حل أزمة انقطاع الكهرباء بقنا
انقطاع الكهرباء بقنا

أكد النائب حمادة غلاب، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أنه يجب وعلى الفور إيجاد حل سريع وجذري لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي في بعض قرى محافظة قنا، ومنها قرية قفط.

وأشار إلى أن الأهالي يعانون منذ فترة طويلة من انقطاع التيار لمدد تصل لـ16 ساعة في اليوم، وأضاف أن التظاهرة التي قاموا بها وقطعوا الطريق خلالها تدل عن تصاعد مشاعر الغضب لديهم لما عانوه خلال الفترات الطويلة الماضية، وبعد تجاهل المسئولين لشكواهم المتكررة خاصة في ظروف الموجة الحارة التي تعرضت لها مصر ولظروف شهر رمضان الكريم، وأيضًا انقطاع المياه التي تصل للمنازل عن طريق المواتير الكهربائية.

وأكد أن هذه القرى أيضًا تعاني منذ فترات طويلة من انخفاض التيار الكهربائي لدرجة أن بعض الأجهزة الكهربائية لا تعمل لديهم على هذا التيار المنخفض، وطالب المسئولين بسرعة التحرك لإيجاد حل جذري لاحتواء مشاعر الغضب لديهم.

وأضاف حمادة غلاب أنه سيناقش مع المسئولين أيضًا أزمة مدينة القصير "جنوب البحر الأحمر"، لانقطاع التيار الكهربائي عدة مرات بها في أوقات متفرقة في نهار رمضان، مما تسبب في تلف العديد من الأجهزة المنزلية، والضرر الشديد الذي لحق بالأهالي هناك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق