أماكن لا يزورها إلا اثرياء العالم

السبت، 11 يونيو 2016 11:13 م
أماكن لا يزورها إلا اثرياء العالم

جزيرة بورا- بورا Bora Bora تعد جزيرة بورا بورا من بين أجمل جزر العالم لأنها وكما تسمى لؤلؤة المحيط الهادئ وتتميز هذه الجزيرة بالهدوء لأنها تقع في منطقة منعزلة من جنوب المحيط الهادئ مما يمنحها أجواء لن يجدها الشخص في أي مكان آخر. تحيط بالجزيرة بحيرة بركانية وفيها أفخم المنتجعات وأرقاها في العالم ويمكنكم أن تمارسوا بها رياضة الغوص ومن أكثر المشاهير زيارة لها كيم كارداشيان، ونيكول كيدمان وفينس فورغان.

بورتوفينو Portofino
بورتوفينو هي منطقة مشهورة في إيطاليا ويقصدها أثرياء العالم الذين يحبون قضاء الوقت في المنطقة بالتجول في اليخوت الفاخرة التي يمتلكونها مع التمتع بمنظر الجبل والبحر. تعد المنطقة باهظة الثمن ولا تناسب إلا الأثرياء ولا يمكن بلوغها إلا من مكان واحد يفتح بأوقات معينة حفاظًا على طبيعتها ومن أشهر من زارها نذكر ريهانا، وكريس مارتن.

جزيرة موستيك Mustique Island
هذه الجزيرة هي من أصغر جزر الكاريبي وهي مخصصة للأثرياء وتضم عشرات الفلل المتميزة بالفخامة والرفاهية وتقدم لزوارها عدة نشاطات رياضية كالغطس وركوب الخيل مع إمكانية استخدام المنتجع الصحي. تبلغين هذه الجزيرة عن طريق الطائرة البحرية. من أشهر من زارها نذكر الأميرة كيت ميدلتون.

جزيرة السلحفاة Turtle Island
هي من اجمل الجزر في فيجي وهي جزيرة خضراء مزروعة بأكثر من نصف مليون شجرة وتشتهر بأنها جزيرة شهر العسل للأثرياء وفيها أجواء رومنسية رائعة. من أبرز الأشخاص الذين زاروها نذكر بريتني سبيرز وجيسيكا سيمبسون وكيفن فيدرلاين.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م