«الفلاحين»: إفطار «الأسرة المصرية» أثر إيجابي وتميز بروح الود ولم الشمل

الإثنين، 13 يونيو 2016 10:57 ص
«الفلاحين»: إفطار «الأسرة المصرية» أثر إيجابي وتميز بروح الود ولم الشمل
وجيه عيساوى داود نقيب عام الفلاحين

قال وجيه عيساوى داود نقيب عام الفلاحين: إن حفل إفطار "الأسرة المصرية"، الذي ضم عددًا من الشخصيات العامة وطوائف المجتمع المختلفة من شباب ونساء وعمال وفلاحين، كان له أثر إيجابى في نفوس الجميع، وتميز بروح الود والمحبة ولم الشمل بين جميع أطياف المجتمع.

وأكد وجيه داود، في بيان للنقابة اليوم الإثنين، على أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الحفل، أثلجت صدور الجميع، حيث أنه تطرق فيها لعدد من المسائل والقضايا الهامة، والتي تأكد فيها وعى القيادة السياسية، بكل ما يدور داخليا وخارجية، ونيتها الحقيقية والصادقة، في تخفيف الأعباء عن المواطنين.

وأوضح نقيب عام الفلاحين، أن الرئيس بعث بعدة رسائل هامة، فى مواجهة الأسعار ومحاربة الفساد، وأن هناك مجهودا جبارًا لضبط الأسعار ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء، مطالبا الحكومة، بالسير لتفيذ توجهات الرئيس.

وتابع البيان النقابة العامة للفلاحين، كانت تلقت برئاسة وجيه عيساوى داوود، النقيب العام 9 دعوات لحضور مأدبة إفطار الأسرة المصرية، الذى حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وضم وفد الفلاحين كل من:" وجيه عيساوي داود النقيب العام، ومصطفى كمال وكيل النقابة، وعبدالسلام أحمد عبدالعليم، وعماد كمال محمد، وبهاء عبدالمجيد عطية العطار، أحمد صبري محمد عطية، وعلي رجب نصار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق