بورسعيد على صفيح ساخن.. 3 حوادث قتل في نهار رمضان خلال ثلاثة أيام.. زوج يقتل زوجته خلف مصنع «البرسيل» لشكه في سلوكها.. مصرع مُسن في مشاجرة بالشوم.. وطعن شاب بالسكين

الإثنين، 13 يونيو 2016 06:52 م
بورسعيد على صفيح ساخن.. 3 حوادث قتل في نهار رمضان خلال ثلاثة أيام.. زوج يقتل زوجته خلف مصنع «البرسيل» لشكه في سلوكها.. مصرع مُسن في مشاجرة بالشوم.. وطعن شاب بالسكين
هيثم محمد ثابت


شهدت محافظة بورسعيد، جرائم قتل بشعة لم يراعي مرتكبيها حرمة الشهر الكريم، بعد أن تجردوا من كل مشاعر الإنسانية والرحمة، وأقدموا على التخلص من ضحاياهم في نهار رمضان.

شك في سلوك زوجته فقلتها خلف مصنع البرسيل

استقبلت مشرحة مستشفى الزهور ببورسعيد، جثة هامدة مطعونة بسلاح أبيض.

فقد لقيت سيدة في العقد الرابع من عمرها مصرعها، أمس الأحد، إثر تلقيها طعنة نافذة في الظهر.

وتلقى أيمن جابر مسئول قسم طوارئ الصحة ببورسعيد، إشارة من مستشفى الزهور المركزي، تفيد بوصول «فاطمة أحمد سليمان اسماعيل» -38 سنة- ربة منزل ومقيمة بدائرة قسم الضواحي- «جثة هامدة»، ومصابة بثلاثة جروح نافذة بالظهر، وجرحين وخذين بالعضد والساعد الأيسر، وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وأمر مدير الأمن بتكثيف جهود رجال المباحث، وتشكيل فريق بحث وتحري تحت رئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير إدارة البحث الجنائي.

وأكدت التحريات حدوث مشادة كلامية بين المجني عليها وزوجها «أ- ص- م»، نتيجة شكه في سلوكها لتركها المنزل لمدة أربعة أشهر سابقة، وعودتها ثم تركها للمنزل مرة أخرى في ذات يوم الواقعة، وتصادف تقابله معها في الطريق العام خلف مصنع برسيل بدائرة القسم -مكان الواقعة-، وتطورت المشادة لمشاجرة تعدى على إثرها الزوج على المجني عليها بسلاح أبيض، محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

وقام العميد السعيد شكري رئيس المباحث الجنائية، بسؤال شاهدة الواقعة «م - ط - ت»- صديقة المجني عليها-، والتى أيدت ما جاء بالفحص والتحريات، وأكدت أنها كانت بصحبة المجني عليها لدى قيام المتهم بالتعدي عليها، ومن خلال ملاحقة رجال المباحث للمتهم في أماكن تردده قام بتسليم نفسه لقسم شرطة الضواحي.

وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث «مطواة قرن غزال».

ومن جانبه وجه اللواء محمود الديب - مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بإتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابه العامة.

مصرع مُسن في مشاجرة بالشوم

لم تكن تلك الحوادث هي الأولى التي تتعرض لها محافظة بورسعيد في الثلث الأول من شهر رمضان المعظم، فقد لقى مسن مصرعه أول أمس، قبل دقائق من مدفع الإفطار في مشاجرة بالشوم بحي المناخ ببورسعيد.

وقال مسؤول قسم الطوارئ بمديرية الصحة ببورسعيد، أنه تلقى من مستشفى آل سليمان، إشارة تفيد باستقبال جثة « مسعد.م.ا» -68 سنة-، عن طريق الأهالي، وذلك إثر الأعتداء عليه من آخرين باستخدام «شومة خشبية» بمنطقة خان الخليلي بحي المناخ ببورسعيد.

وبالكشف الطبي، تبين وجود إصابة شديدة بفروة الرأس، وتوفى متأثرًا بجراحه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الحميات تحت تصرف النيابة.

مصرع شاب طعنًا بالسكين على يد آخر

ولقي شاب في العقد الثالث من عمره، مصرعه، مساء السبت الماضى، إثر اعتداء آخر عليه وتلقيه طعنة في القلب أودت بحياته على الفور بحي الزهور في بورسعيد.

وكان قسم طوارئ الصحة ببورسعيد، قد تلقى إشارة من مستشفي الزهور المركزي تفيد بوصول «احمد. ط. ش» -25 سنة-، يقطن في حي الزهور جثة هامدة نتبجة جرح نافذ في القلب.

ووضعت الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق