25 لوحه مائية لأيقونه السينما الفرنسية بريجيت بارود فى المزاد

الإثنين، 20 يونيو 2016 07:39 ص
25 لوحه مائية لأيقونه السينما الفرنسية بريجيت بارود فى المزاد

يعتزم الرسام والنحات الإيطالي المعاصر ميلو مانارا البالغ من العمر 70 عاما وأستاذ الرسوم المتحركة فى الفترة من 1980 و1990 تقديم 25 لوحه مائية لم تعرض من ذى قبل لأيقونه السينما الفرنسية فى الستينات ومثال الأغراء والجمال التى غيرت مفهوم الجمال الفنانة بريجيت – باردو التى اعتزلت السينما وأنشأت جمعية للدفاع عن حقوق الحيوان حيث يتم تقديم تلك اللوحات الى صديقه ألكسندر ميلون رئيس بيت المزادات الذي يحمل اسمه لطرحها للبيع فى المزاد يوم 22 يونيو الجارى فى باريس وبروكسل فى آن واحد.

وكانت النجمة السينمائية سمحت آخر مرة للرسام النحات آسلان برسمها من خلال مصور للفنانة يصور النجمة السينمائية الشهيرة فى مرحله شبابها ومرحله نضوجها وبزوغ نجمها، وقد حصل على موافقتها عبر مكالمة تليفونيه، فهى لم تكن قد سمعت عن هذا الفنان الايطالى من قبل.

وأوضح الفنان الايطالى انه وجد صعوبة فى رسم الوجه البيضاوى للفنانة وكذلك المسافة بين العيون والفم والأنف كما رسم النجمة البالغة من العمر حاليا 81 عاما وهى بجانب حيواناتها التى تدافع عنها بشراسة وقوه على مستوى العالم.

الجدير بالذكر أن الرسام الإيطالى يعد حاليا تمثالا من البرونز للنجمة العالمية وهى تخرج من قوقعة عملاقه وسوف ينتهي منه فى غضون عام ويتم وضعه فى سان – تروبيز بفرنسا وسوف يتم نقله بعد ذلك الى متحف السينما

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق