«أشباه حسن حسني» في الماراثون الرمضاني 2016.. «بيومى فؤاد» الأول بـ8 مسلسلات.. «لطفى لبيب» الثانى بـ3 أعمال.. «على ربيع» الثالث .. وأجور كل منهم مجمعة تساوي أجر «حسني» في عملين

السبت، 25 يونيو 2016 12:03 م
«أشباه حسن حسني» في الماراثون الرمضاني 2016.. «بيومى فؤاد» الأول بـ8 مسلسلات.. «لطفى لبيب» الثانى بـ3 أعمال.. «على ربيع» الثالث .. وأجور كل منهم مجمعة تساوي أجر «حسني» في عملين
حسن حسني
هانى سامى

عوض بعض المنتجين غياب الفنان حسن حسنى عن هذا الموسم، ببعض الفنانين "أشباه حسن حسني"، ممن شاركوا فى أكثر من عمل على طريقته، لدرجة أن أحدهم، شارك فى 8 مسلسلات، لدرجة أنه لم يرى بيته وأولاده من كثرة تصوير مشاهده فى مسلسلات الماراثون الرمضاني الحالي.

فى الوقت نفسه، بلغت أجور كل واحد منهم في الأعمال التي شاركوا فيها مجمعة تساوى أجر حسن حسني، في مسلسل أو اثنين على الأكثر.

وترصد "صوت الأمة" من خلال هذا التقرير "أشباه" حسن حسنى خلال هذا العام في الدراما الرمضانية.

بيومى فؤاد
يشارك الفنان بيومى فؤاد خلال الموسم الحالى بـ8 مسلسلات، وهى "رأس الغول"، و"الميزان"، و"نيللى وشريهان"، و"هى ودافنشى"، و"شهادة ميلاد"، و"بنات سوبر مان"، و"الكيف"، و"أنا وبابا وماما"، من بينها أدوار أساسية وأخرى ضيف شرف مثل دوره فى مسلسل "شهادة ميلاد".

وعلمت "صوت الامة"، إن بيومي فؤاد يتقاضى عن أدواره الأساسية فى بعض المسلسلات 800 ألف جنيه، وفى حال حساب ما يتقاضيه "بيومى" فى 8 مسلسلات يساوى 6 ملايين و400 ألف جنيه، أى ما يعادل أجر حسن حسني، فى مسلسلين حيث تخطى أجره فى مسلسل مريم الذي شارك به في عام 2015 أمام المطربة اللبنانية هيفاء وهبى، الـ3 ملايين جنيه.

على ربيع
يطل الفنان الكوميدي نجم تياترو مصر، على ربيع، خلال هذا الموسم من خلال عملين هما مسلسل "صد رد"، والمذاع على شاشة "MBC مصر" ويشاركه في بطولته عدد من أبطال "مسرح مصر" كل من أحمد فتحى ومحمد أنور و"أس أس" ، ومسلسله الإذاعى" تاهت ولقيناها" على أثير راديو "نجوم أف إم" مع النجمة مى كساب.

وكان قد تقاضى على ربيع، عن دوره فى مسلسل "صد رد" مليون و300 ألف جنيه، وعن دوره في المسلسل الإذاعي "تاهت ولقيناها"، 300 ألف جنيه، وهو إذا أضفنا أجره في العملين ما يقترب من أجر حسن حسنى فى عمل واحد فقط.

فى الوقت نفسه، أطل على ربيع، على جمهوره في شهر رمضان الماضى من خلال 4 مسلسلات، وهما "أستاذ ورئيس قسم" مع الزعيم عادل إمام، ومسلسل "لهفة" مع الفنانة إيمى سمير غانم، ومسلسل "مولانا العاشق" مع الفنان مصطفى شعبان، والجزء الثاني من ست كوم "أنا وبابا وماما" مع النجم أشرف عبد الباقى والفنانة نشوى مصطفى.

لطفى لبيب
يشارك الفنان لطفى لبيب خلال هذا الموسم بثلاثة أعمال، هى مسلسل "صد رد" الذي يقوم ببطولته شباب مسرح مصر على ربيع، وأوس أوس، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، ومعهم بدرية طلبة، وإخراج هشام فتحي، يجسد خلال أحداثه شخصية القبطان الفيلسوف الذي سافر خارح مصر لسنوات طويلة، وتم تسمية الحارة التي كان يسكن فيها على اسمه، وعندما يعود من الخارج يكذب على شباب الحارة ويروى لهم وقائع ومواقف لم يمر بها ويورطهم فى مشاكل من أجل تحقيق حلم السفر.

كما يشارك فى مسلسل "ونوس" الذي يقوم ببطولته يحيى الفخرانى وهالة صدقى وحنان مطاوع ومحمد شاهين وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادى الفخراني، ويجسد خلال هذا العمل شخصية مجذوب.

إذاعيا، يشارك أيضا لطفى لبيب، في المسلسل الإذاعي الجديد "حرامي القلوب"، والذي من المقرر أن يذاع عبر شبكة الشباب والرياضة، ويشارك في بطولتة إيناس مكي وأنوشكا وهو من تاليف أحمد عوض وإخراج إسلام محفوظ.

وكان لطفى لبيب، قد تقاضى عن دوره فى مسلسل"ونوس" مليون و250 ألف جنيه، وفي "صد رد"، 800 ألف جنيه، وهو ما يقترب من أجر حسن حسني فى عمل واحد فقط، بالإضافة إلى أجره في فيلم شبابى، يبلغ أجر حسن حسنى في الأفلام الشبابية 300 ألف جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق