«محاضر الشرطة» تكشف عن جرائم أسرية مروعة بالمحافظات

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 08:26 م
«محاضر الشرطة» تكشف عن جرائم أسرية مروعة بالمحافظات
أميرة عادل

شهدت محافظات مصر خلال اليومين الماضيين عدد من الجرائم الأسرية.. ويرصد «صوت الأمة» أبرزها فى التقرير التالى:

الابن العاق..حاول قتل عائلته بمصر القديمة

قررت نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار محمد حسين، اليوم الأثنين، حبس مندوب مبيعات 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالشروع في قتل والديه وشقيقته.

البداية بتلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من مستشفى قصر العيني يفيد وصول "انتصار ح" ربة منزل، مصابة بعدة طعنات وفي حالة حرجة، كما وصل زوجها "محمود.أ" مصاب بطعنات في البطن والصدر والرقبة، ونجلته "سارة 17 عامًا"، مصابة بطعنات في اليدين والصدر.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلهما "مصطفى" 22سنة، مندوب مبيعات، وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وبالعرض على النيابة، اعترف المتهم أنه ارتكب الواقعة وكان يتمنى قتلهم بسبب سوء سلوك شقيقته وملابسها المثيرة.

وأكد أنه يوم الحادث نشبت مشادة كلامية مع شقيقته بسبب ملابسها المثيرة ورفضه خروجها بهذه الملابس، وتطورت إلى تعديه عليها بالضرب، وعندما تدخل والديه لمنعه من ضرب شقيقته انقلبوا جميعا وسقطوا على الأرض نتيجة التدافع.

وأشار المتهم إلى أنه استغل الموقف واستل سكين المطبخ ووجه لهم جميعًا على الأرض طعنات نافذة في أماكن قاتلة.

وفى أكتوبر.. موظف يشعل النار فى زوجته

أشعل موظف النيران فى زوجته وابنه داخل منزلهم بمدينة أكتوبر عقب وقوع مشادة بينه وبين زوجته ولقد تمكن رجال الامن من ضبط الزوج وأمر اللواء مجدى عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإحالته إلى النيابة.

وكان اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطارا من مستشفى أكتوبر باستقباله سيدة ونجلها مصابين بحروق وإصابات بالغة وحالتهما خطيرة، وتبين منتحريات العميد محيى سلامة مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن وراء ارتكاب الواقعةالزوج وان مشاجرة نشبت بينه وبين زوجته داخل المنزل بسبب خلافات عائلية وتعدىعليها بالضرب ثم أشعل بها النيران أمام أعين طفلها الذى احتضن أمه والنيران بهامشتعلة ليصابا بحروق بالغة لولا استغاثتها بالجيران.

وتمكن رجال الامن من القاء القبض على المتهم الذي تبين انه مهتز نفسيا واحالته الى النيابة.


يخنق ابنته ويلقى بها فى النيل لشكه فى سلوكها

تخلص أب من ابنته بخنقها وإلقائها فى نهر النيل بعد اكتشافه وجود علاقة عاطفية تربطها بأحد شباب القرية واتفق مع زوجته على التخلص من ابنتهما بينما قامت الأم بتحرير محضر باختفاء الفتاة للهروب من المسئولية.
تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا إخطارًا من الدكتور عادل سعد حسانين مدير مستشفى ملوى العام بوصول عيدة عبدالله حسين 17 سنة مقيمة بقرية قلندول بمركزملوى جثة هامدة وبها آثار خنق حول الرقبة وتوصلت التحريات التى باشرها العميدعصام محمد جمال مأمور مركز شرطة ملوى والرائد أحمد الصفتى رئيس المباحث إلىأن الفتاة كانت تربطها علاقة عاطفية مع أحد شباب وبعد معرفة والديهااتفقامعا على التخلص منها لشكهما فى سلوكها حيث قام الأب بخنق الفتاة ثم قام بإلقائها فى نهر النيل فى الوقت الذى توجهت فيه الأم إلى مركزالشرطة لتحرير محضر باختفاء نجلتها لإبعاد الشبهة الجنائية عنهما وتمكنت الأجهزةالأمنية من القبض على والد الفتاة وقرر أحمد العوامرى وكيل نيابة مركز ملوى حبسالمتهم 4 أيام وتشريح جثة الفتاة.

غلاء الأسعار تدفع اب لقتل ابنه بالمحلة
خلافات زوجية بين الزوجين وعدم قدرة الزوج على تحمل مصاريف البيت والمعيشة ادي الى قتل الاب طفله الرضيع البالغ من العمر 13 شهرا
حيث اتهمت زوجة بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين، زوجها بقتل طفلهما داخل مشغل ومصنع تطرير صغير بالمدينة
حيث تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد طارق داود، مأمور مركز المحلة، يفيد بوورد بلاغ من شرطة النجدة من المواطنة "هـ.س"، 24 سنة، ربة منزل، تتهم فيه زوجها "م.ع"، 26 سنة، بقتل طفلهما الرضيع باستخدام قطع من القماش داخل مشغل تطريز خاص بها.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهم وأمرت الطبيب الشرعي؛ بتشريح الجثة، للتأكد من الحادثة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق