«عيدهم حزين».. اعتقال 6 فلسطينين.. ومداهمة منزل طفلين.. وفتاة تحت رحمة الاحتلال.. و«نتينياهو» يستمر ببناء 100 استطانة بالقدس

الخميس، 07 يوليو 2016 04:08 م
«عيدهم حزين».. اعتقال 6 فلسطينين.. ومداهمة منزل طفلين.. وفتاة تحت رحمة الاحتلال.. و«نتينياهو» يستمر ببناء 100 استطانة بالقدس
أمنية رمضان

احتفل المسلمين في جميع انحاء العالم بعيد الفطر المبارك، وانتشرت العديد من مظاهر الاحتفال، التي تعكس فرحتهم، في الوقت ذاته قام الاحتلال الاسرائيلي بحملات اعتقال ودهس فلسطنيين وصدور قرار ببناء 100 استيطانة جديدة؛ لقتل ماتبقى من روح ففلسطين ليخيم الحزن على جميع البقاع بفلسطين الحرة.

عيدهم في السجن
في الساعات الأولى من أول أيام عيد الفطر المبارك، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، 6 مواطنين خلال حملات دهم وتفتيش في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، واحالتهم للتحقيق،ليقضون العيد فى سجون الاحتلال.

اعتقال طفلين
لم يكتف الاحتلال بذلك، حيث اندلعت مواجهات بين قامت قوات الاحتلال فى فجر الخميس الماضي، وقامت باعتقال الطفلين الطفلين صالح إبراهيم الأسعد (17 عامًا)، وأحمد قاسم الأزرق (16 عامًا)، من مخيم عايدة، شمال بيت لحم، بعد مداهمة منزلي ذويهما؛ لتصدي الطفلين لقوات الاحتلال التي اطلقت قنابل الغاز المدمع والصوت.

اعتقال فتاة
وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال فتاة فلسطينية بالقرب من الحرم الابراهيمي بعد ضبط سكين بحوزتها، وزعمت مصادر أن الفتاة كانت ستقوم بعملية طعن لأحد ضباط الاحتلال دهس بطلق ناري.

واعلنت السلطات الإسرائيلية إصابة فلسطيني، و3 جنود إسرائيليين، نتيجة صدام فلسطيني بمركبته سيارة عسكرية إسرائيلية، جنوبي الضفة الغربية.
من جانبهم أوضح شهود عيان أنه أصيب نتيجة إطلاق النار عليه من قبل الجنود الإسرائيليين.

100 استيطانة بالقدس
ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن قوات الاحتلال الاسرائيلي فى طريقها لبناء 100 وحدة استيطانية جديدة في مستوطنة جيلو، في انتظار اجتماع ما يسمى بلجنة البناء والتخطيط في القدس، للموافقة على المشروع الذي يأتي في إطار موافقة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على بناء مئتيّ وحدة استيطانية بمستوطنات قريبة من القدس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة