لوكاس مورا: من المهم تطوير الأداء الخططي للفريق

الأربعاء، 13 يوليو 2016 01:46 ص
لوكاس مورا: من المهم تطوير الأداء الخططي للفريق

أكد البرازيلي لوكاس مورا، لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ضرورة تطوير الفريق في هذه المرحلة الجديدة تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري الذي تولى المهمة الفنية للنادي الباريسي هذا الصيف.

وأعرب اللاعب البرازيلي (23 عاما)، في تصريحات، عن سعادته باللعب تحت قيادة إيمري، وقال تدرب الفريق لمدة ساعتين تحت الأمطار " (المدرب) يهتم كثيرا بتمركز الفريق التكتيكي والناحية البدنية للاعبين، فمن المهم العمل على تطوير الأداء الخططي للفريق الذي كان يسبب مشكلة في السابق من وجهة نظري، أما الآن أعتقد أننا سنكون منظمين أكثر داخل الملعب".

وأشار الى استعدادات الفريق للموسم الجديد (2016-2017) وقال "أشعر أنني بحالة جيدة، وأنا سعيد، فنحن نعمل بجد وباجتهاد، ويتم تقدير عملنا جميعا هنا وأعتقد أننا سنكون في أفضل حالاتنا مع بداية الموسم".

ومن المقرر أن يواجه الفريق الفرنسي بعد غد الأربعاء الفريق الرديف لنادي ويست برومويتش ألبيون الانجليزي في إطار معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وحول ما يتوقعه إيمري منه ، أكد " لم يتكلم المدرب حتى الان عن التدريب ولا عن المركز الذي يريدني أن ألعب فيه، ولكن الأهم هو الإعداد البدني الجيد كي نكون مستعدين".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة