تفاصيل اليوم الأول لـ«حسام حسن» داخل سجن طرة.. إصابته بحالة «هياج» بعد قرار النيابة العامة بحجزه.. تسلم «البدلة البيضاء».. يضرب عن «الطعام».. ومحامي «العميد» يوضح وضعه القانوني في القضية

الأربعاء، 13 يوليو 2016 09:57 م
تفاصيل اليوم الأول لـ«حسام حسن» داخل سجن طرة.. إصابته بحالة «هياج» بعد قرار النيابة العامة بحجزه.. تسلم «البدلة البيضاء».. يضرب عن «الطعام».. ومحامي «العميد» يوضح وضعه القانوني في القضية
شيرين شلتوت-محمد يحي-محمد صابر

أمر المستشار «عمرو سامي المحامي» العام الاول لنيابات استئناف الإسماعيلية بإحالة حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي ومساعديه حسن مصطفي ووليد بدر لمحاكمة عاجلة امام محكمة جنح مستأنف قسم ثاني الإسماعيلية بعد إعتداءه على مصور المباره وتحطيم الكاميرا الخاصه به.

تحديد جلسة المحاكمة
وقال المستشار محمد العوضي رئيس نيابة الاسماعيلية الكلية انه تحدد جلسة السبت القادم لنظر المحاكمة.

قرار نيابى
كانت نيابة الاسماعيلية قد اصدرت قرار بجبس حسن ومساعديه ٤ايام علي ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على رقيب شرطة رضا عبدالمجيد ابوزيد مصور العلاقات العامة والاعلام بمدييرية أمن الإسماعيلية واصابته بكدمات وسحجات بالجسم وتحطيم الكاميرا الخاصة بجهة عمله وسرقة كارت الميموري الخاص به.

ثبوت الواقعة
وكان النقل التلفزيوني للمباراة اثبت واقعة إعتداء المدير الفني للمصري على المصور وتحطيم الكاميرا الخاصة به في لقاء المصري وغزل المحلة الذي انتهى بالتعادل .

حالة هياج
كما اصيب المدير الفنى لنادى المصرى، بحالة هياج هو وشقيقه «إبراهيم» عقب صدور قرار النيابة العامة بحجزه لحين ورود تحريات المباحث، وقال «جسام» للقوة الأمنية التى تولت نقله إلى محبسه: «انتم مش عارفين تدوّروا البلد ودى مؤامرة عشان تحبسونا».

أمر الإحالة
وتسلم المتهمون الثلاثة أمر احالتهم الى محكمة الجنح بعد وصولهم محبسهم بسجن طرة صباح اليوم الأربعاء.
وقالت مصادر داخل سجن طرة، إن حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، تسلم ملابس الحبس الاحتياطي، من مصلحة السجون.
اضراب عن الطعام
أكد مهيب عبدالهادي مدير البرامج الرياضية بقناة الحياة، أن حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أضرب عن الطعام، داخل محبسه في سجن طره.

وكتب عبدالهادي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» أن مدرب المصري إمتنع عن الطعام في محسبه، قبل أن يعود سريعاً ويحذف ما كتبه.

قرار إيقاف
وكان اتحاد الكرة قد قرر إيقاف حسام حسن ثلاث مباريات بعدما بدر منه عقب مواجهة المحلة .ويستعد المصري لمواجهة الإسماعيلي يوم الجمعة المقبل، وبالتالي تأكد غياب المدرب عن موقعة الدراويش في دور الثمانية لكأس مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة