بالصور.. «القوى العاملة» تحارب البطالة.. 100 فرصة عمل بالكويت أبرزهم فى أعمال «التشيد والبناء».. 1700 وظيفة بالمحافظات.. وشركة الدقهلية للدواجن تحتاج 100 طبيب بيطري و20 مهندس ميكانيكا إنتاج

الخميس، 14 يوليو 2016 04:36 م
بالصور.. «القوى العاملة» تحارب البطالة.. 100 فرصة عمل بالكويت أبرزهم فى أعمال «التشيد والبناء».. 1700 وظيفة بالمحافظات.. وشركة الدقهلية للدواجن تحتاج 100 طبيب بيطري و20 مهندس ميكانيكا إنتاج
أمنية سيد

تعمل وزارة القوى العاملة والهجرة، على محاولة توفير فرص العمل للشباب في الداخل والخارج، للحد من أزمة البطالة التي تعيشها البلاد، سواء في الموقع الرسمي للوزارة، أو من خلال النشرة القومية للوزارة.

في الوتيرة ذاتها، اعلنت وزارة القوى العاملة على العديد من الوظائف الخالية بالداخل والخارج، حيث أوضحت وجود 100 فرصة عمل بدولة الكويت، ودعت الراغبين في العمل التقدم لمليء استمارة هذه الوظائف التي متاح التقديم لها حتى 20 يوليو.

ومن ابرز المهن المتاحه بالكويت، التشييد والبناء بــ شركة الاحمدي للمقاولات والتجارة، براتب 180 دينار كويتي، والاوراق المطلوبة هي السيرة الذاتيه، وشهادة المؤهل والخبرة، وسيتم تحديد موعد لإجراء المقابلات مع المرشحين تحت إشراف الوزارة.

كما اعلنت «الوزارة» احتياج شركة الدقهلية للدواجن، لــ 100 طبيب بيطري، و100 مهندس زراعي،و 20 مهندس ميكانيكا إنتاج، و20 مهندس ميكانيكا باور وبرواتب مجزية، و300 عامل إنتاج، و50 سائق، رخصة درجة أولى، ودرجة ثانية، و10 محاسبين، وعدد 30 فني صيانة ميكانيكا.

و طلبت شركة لصناعة الاسلاك الكهربائية «اس اى وايريج سيستيمز ايجيبت» الكاهنة بالمنطقة الصناعية في الحوض السمكي جنوب بور سعيد، 500 عامل انتاج، بمرتبات مجزية، بالاضافة إلى 500 مشرف جودة من خريجي بكالوريوس هندسة جميع التخصصات.

وأوضحت النشرة القومية للتشغيل، التابعة للوزارة، في عددها الــ 359، عن فرص عمل بمركز جلوبال اديوكاشيونال كونسالتنس، بدجلة المعادى، فضلًا عن وظائف بشركة الراية للتجارة العامة بمدينة نصر، ووظائف بشركة أمريكانا المهندسين، وشركة مؤمن جروب بالمنظقة الصناعية العبور، وشركة ايه ام جروب، والعديد من الفرص بمدرسة واحة المعادي بزهراء المعادى.

بالإضافة إلى العديد من الوظائف الاخرى في النشرة القومية للتشغيل، لوزارة القوى العاملة والهجرة، العدد 360، لسنة 2016، لشهر يونيو ويوليو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق