​وزير الاتصالات يبحث مع مسئولى شركة هواوى الخطط التوسعية لأعمالها في مصر

الخميس، 29 أكتوبر 2015 03:41 م
​وزير الاتصالات يبحث مع مسئولى شركة هواوى الخطط التوسعية لأعمالها في مصر
وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،اليوم الخميس المهندس ياسر القاضي، مع رئيس قطاع الشبكات في شركة هواوي العالمية، "بن ويي"، و نائب رئيس هواوي شمال أفريقيا، "شيو يونج" ورئيس شركة هواوي مصر،"يانج تاو" الخطط التوسعية لأعمالها في مصر، ومواصلة الشراكة الإستراتيجية طويلة الأمد التي تجمــع بين الوزارة وهواوي.

كما تم خلال اللقاء استعراض الموضوعات التي جرت مناقشتها خلال اللقاء الأخير الذي جمع بين الرئيس عبد الفتاح السيسي و"صن يو فانج" رئيسة شركة هواوي العالمية خلال زيارته للصين في سبتمبر 2015.
وأكد ياسر القاضي أن وزارة الاتصالات تعتبر شركة هواوي العالمية شريكا إستراتيجيا في القطاع، معربا عن ترحيبه دوما باستمرار هذه الشراكة وتنميتها، والاستفادة من خبرات الشركة المتميزة في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، متوقعا تقوم شركة هواوي العالمية باتخاذ إجراءات فعالة وسريعة بالتعاون مع مشغلي الشبكات لرفع كفاءتها وخلق منظومة من التناغم في العمل مع كافة مشغلي شبكات الاتصالات التي تعمل في السوق المصري.


من جانبه، استعرض "يانج تاو"، رئيس شركة هواوي مصر، خلال اللقاء الخطط التوسعية لأعمال الشركة التي قامت بها على مدار الخمس سنوات الأخيرة في السوق المصري، منوها إلى خطة الشركة العالمية لرفع وتطوير جودة الشبكات وزيادة كفاءتها التشغيلية. وفي هذا السياق طلب الوزير من مسئولى شركة هواوي العالمية ضرورة تقديم أحدث ما تم الوصول إليه في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في هذا المجال لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك الاستفادة من هذه التكنولوجيا في مختلف القطاعات التي تمس الحياة اليومية للمواطن.


وأكد "بن ويي" على التزام شركته بتقديم أحدث ما توصلت إليه من خبرات وآليات تكنولوجية إلى عملائها بالسوق المصري وذلك بدعم وتشجيع من الدولة، مشيدا بحجم التعاون الذي يجمع بين الجانبين.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق