بالصور.. حفلات الصيف بين المصايف وقصور الأفراح.. «شيبة» و«ألا كوشنير» يشعلان الساحل الشمالى ومارينا.. ونادية الجندى وبوسى يباركان حفلات الزفاف.. ونجوم الفن والغناء في عُرس نجلة «ميمي فؤاد»

السبت، 16 يوليو 2016 11:30 م
بالصور.. حفلات الصيف بين المصايف وقصور الأفراح.. «شيبة» و«ألا كوشنير» يشعلان الساحل الشمالى ومارينا.. ونادية الجندى وبوسى يباركان حفلات الزفاف.. ونجوم الفن والغناء في عُرس نجلة «ميمي فؤاد»
حسام الضمرانى -تصوير هانى عبد ربه

مع ازدحام الشواطئ بالمصطافين، وبمناسبة أجازات الصيف، تشعل الحفلات الفنية ليالي الساهرين، والتى يحييها عدد من نجوم الفن والطرب فى مصر، فى الوقت نفسه يشهد الصيف الحالى بعض الحفلات الفنية الخاصة بحفلات التخرج وحفلات الزفاف، ومن خلال السطور التالية، نرصد أبرز حفلات صيف 2016.

-«رشاد» في حفل تخرج

تألق الفنان محمد رشاد في حفل تخرج المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا، وذلك مساء أمس بدمياط الجديدة، وسط حضور عدد كبير من الطلبة، وبرفقة سيكا سمير مدير أعماله.

وقام محمد رشاد، بتقديم عدد كبير من الأغاني الشعبية التي اشتهر بتقديمها بالإضافة إلي أغانيه الجديدة وسط تفاعل الحضور.


-«شيبة» و«ألا كوشنير» يشعلان الساحل الشمالى ومارينا

أحيا المطرب الشعبي أحمد شيبة مساء أمس حفل rai club بالساحل الشمالي والذي امتدت فقرته حتي صباح اليوم التالي بناء على رغبة رواد المكان الذي شاركوه وصلات الرقص المتتالية.

يقوم بتنظيم حفلات rai club مالك المكان الخبير السياحي جمال شوقي وكان ضمن الحضور المنتج أحمد السبكي، الـ dj الشهير ياسر الحريري والأشقاء محمود ومحمد ومصطفى أبو دشيش وغيرهم.

فى الوقت نفسه، أحيت الراقصة ألا كوشنير حفل شاطئ «وايت بيتش» بمارينا 5 بحضور عدد كبير من الأسر والشباب من الجنسين ممن حرصوا على مشاهدة الراقصة الشرقية الأولى.

أشعلت «كوشنير» وصلات الرقص طوال فقرتها على أغاني كليباتها منها «الزهر» مع أحمد شيبة، «بتاع النعناع»، بالإضافة إلى كليبها الأخير«الحنة في كعبك» للمطرب عمرو ربيع و«مش هبكي» لليالي عبود التي شاركت بها في فيلم «سطو مثلث».

وفى واحدة من أقوى حفلات الزفاف لهذا العام، احتفل واحد من أشهر مديرى الاعمال «ميمي فؤاد» بحفل زفاف نجلته نادين على محمد وسط حضور العديد من نجوم الغناء والمشاهير وذلك داخل فندق فيرمونت هليوبليس.

وبدء مراسم حفل الزفاف على رقص الفنانة الاستعراضية دينا وقامت باشعال الحفل وسط تصفيق وصيحات الحاضرين وقت زفاف العروسين.

وبعد ذلك دخل العروسين إلى الحفل وسط أجواء الفاير وركس لمصمم الألعاب النارية أحمد عصام ثم صعد الى مسرح الحفل النجم محمد حماقى ليقوم باشعال الحفل وسط اجواء من الفرح والرقص بين الحاضرين وصعد الى المسرح النجم مصطفى قمر وقاموا بتقديم وصله غناء كانت حديث الحاضرين.

وقامت بإحياء آخر فقرات الحفل المطربة بوسي والذي اشعلت الحفل بالعديد من أشهر أغانيها وسط أجواء من الفرح والرقص بينهم.

وحضر الحفل عدد من نجوم الغناء منهم أحمد جمال وتامر عاشور ومحمود العسيلي ومحمد نور ومحمد رشاد ومينا عطا ومحمد شاهين وأحمد الشامي ومحمد سراج ومحمد قماح ورنا سماحة وسالي أحمد و شيرين يحيي و محمد منصور وقام بالاشراف على تنظيم الحفل منظم الحفلات والمنتج وليد منصور وشركته تالنت دبليو ام وظل الحفل حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالي.

-نجوم المجتمع و المشاهير فى حفل افتتاح مطعم «فيجاس»

فى واحدة من أقوى السهرات أقيم حفل افتتاح مطعم فيجاس وذلك بحضور نجوم المجتمع والمشاهير واستمر الحفل حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالي.

وكان ضمن الحضور كل من مطرب ستار اكاديمي احمد مصطفى نيس و عازف الترومبيت محمود النجار و كان ضمن فقرات الحفل شو الفاير وركس الذى قامت باشعال الحفل وظهر الحفل فى شكل مبهر من تنظيم شركه بيتر ايفينت سامح مراد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة