بالصور.. 5 راقصات يسيطرن على حفلات الصيف «كوشنير» و«دينا» و«عزيزة» و«صافيناز» يشعلون حفلات الساحل الشمالي .. و«صوفيا شاهين» تحيي حفلات الزفاف فى ليالى الصيف الساخنة

الأربعاء، 20 يوليو 2016 10:32 م
بالصور.. 5 راقصات يسيطرن على حفلات الصيف «كوشنير» و«دينا» و«عزيزة» و«صافيناز» يشعلون حفلات الساحل الشمالي .. و«صوفيا شاهين» تحيي حفلات الزفاف فى ليالى الصيف الساخنة
حسام الضمرانى



مع بداية موسم صيف ساخن ، أستعان عدد من منظمى الحفلات أن يشعلن اجوائه الساخنة بحفلات لعدد من الراقصات، ، وهو ما برز فى سيطرت 5 راقصات على حفلات الساحل الشمالى والمصايف بالمدن الساحلية، وحفلات الزفاف... نرصد خلال السطور التالية أبرز 5 راقصات يسيطرن على حفلات الصيف ويلهبن أجوائه بعدد من الرقصات الساخنة.

حيث أحيت الراقصة ألا كوشنير حفل شاطئ «وايت بيتش» بـ«مارينا 5» في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من الأسر والشباب من الجنسين.

وقدمت «كوشنير» عدة وصلات على أغاني أحمد شيبة، وأغنية «الحنة في كعبك» للمطرب عمرو ربيع، و«مش هبكي» لليالي عبود التي شاركت بها في فيلم «سطو مثلث».

أحيت الراقصة الاستعراضية «صافيناز» أولى حفلاتها الصيفية بالساحل الشمالي، داخل «rai club» لمالكها جمال شوقي، وسط حضور غفير من جمهورها ومحبيها، ووسط أجواء الانسجام أشعلت «صافينار» الحفل بتقديم ثلاث فقرات ممتعة من الرقص الشرقي بثلاث بدل مختلفة، على أنغام أغاني الليثي منها: «بنبونايا، زلزال، عبدو».

فيما شارك المطرب الشعبي حمادة الليثي في الحفل، وقدم باقة من ألمع أغانيه التي اشتهر بها منها «على رمش عيونها»، وتفاعل معهما الجمهور بالرقص.

«عزيزة»أستطاعت أن تلهب اجواء الساحل الشمالى، بإحيائها حفلًا من تنظيم رجل الأعمال جمال شوقي،وحضر الحفل المنتج محمد السبكي، ورجل الأعمال ساهر الجندي، ومصطفى أبو دشيش، والمخرج ياسر الباجوري، والمطرب أحمد مراد، ونخبة من رجال الأعمال.

من اجل تنشيط السياحة المصرية، أحييت الراقصة دينا حفل العيد الذي أقامه الخبير السياحي رءوف صبحي في الساحل الشمالي، وأشعلت «دينا» أجواء الحفل خصوصا بعد دعوتها للمصطافين دعم المصايف المصرية.

فى الوقت نفسه، قرر الراقصة الاستعراضية صوفيا شاهين، التغريد خارج الأجواء هذا الصيف، حيث قررت قضاء حفلات الصيف بإحيائها حفلات الزفافان حيث أحيت حفل زفاف وليد نجل رجل الأعمال مصطفى عدس، على الآنسة هنادي، كريمة دكتور رجائى الغانجى بحضور نخبة من رجال الأعمال وسيدات المجتمع.

وكانت الفنانة الاستعراضية "صوفيا" قد قامت مؤخرًا بالتأمين على مؤخرتها بمبلغ وقدره 5 ملايين جنيه مصري؛ لذلك قررت تأجيل تصوير جميع مشاريعها السينمائية لحين انتهاء بوليصة التأمين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق