بالفيديو..فجر السعيد: حفل «أحلام» بـ«معهد الموسيقى» أشبه بليلة ‏عيد

الأربعاء، 27 يوليو 2016 05:06 م
بالفيديو..فجر السعيد: حفل «أحلام» بـ«معهد الموسيقى» أشبه بليلة ‏عيد
حسام الضمرانى


هنأت الإعلامية الكوتية، فجر السعيد، الفنانة الإماراتية أحلام، بحفلها الغنائى الكبير بالمعهد العالى للموسيقى، أحتفالا بألبومها الجديد« يلازمنى خيالك»أمس.

وكانت شاركت الإعلامية الكويتية احتفال «احلام» بألبومها الجديد، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والسياسة والمجتمع، وعلقت«فجر» على مقطع فيديو للحفل، عبر حسابها بموقع«فيسبوك»:« كان حفل تدشين البوم الفنانه ‫‏أحلام‬ في مسرح معهد الموسيقى العربيه هذا الصرح التاريخي الرائع والذي أنشيء في 1923 .. وكانت ليله أشبه بليلة ‫‏عيد‬ ... الكل مبتهج والإبتسامه تعلو الوجوه مستمتعين في أغاني الألبوم الجديده واللافت للنظر أن أغلب الحضور كانوا حافظين أغاني الألبوم الجديد ويرددونها مع أحلام وكأنها أغاني قديمه حفظوا كلماتها والحانها في قلوبهم .

وتابعت، بدت أحلام ليلة البارحه بأجمل صوره واثقه من نفسها متمكنه من المسرح كعادتها.. وبشجاعه نادره من نجوم كبار بحجم أحلام أعطت فرصه لمواهب شابه بالتلحين والتأليف لتقدم لنا البوم شبابي بنفحة العمالقه .

وأستطردت، أحلام نجمه إستثنائيه شجاعتها ليست في قول رأيها فقط ولكن في النزول للسوق العربي بألبوم كله شباب صغار جددوا دمها الغنائي ثم ابهرتنا بدعوتها لكل المواهب الشابه الواعده التي حضرت الحفل للوقوف معها على خشبة هذا المسرح العريق والمشاركه في الغناء لينالوا تغطيه إعلاميه غير مسبوقه لتثبت عملياً بأنها بالفعل نجمه من زمن العمالقه تمد يدها لكل موهبه شابه لتعلوا بها وأتحدى أن تظهر فنانه أخرى بحجم أحلام وتقف على مسرح وتعطي المايك بثقه لامتناهيه لمواهب شابه تأخذ فرصه الظهور الإعلامي .

ووجهت«فجر» فى ختام تعليقاها الشكر للفنانة أحلام، لما قدمته من حفل غنائى أسعدها ورسم البهجة على وجوه الحضور، شكراً أحلام أمتعتينا ليلة البارحه وكانت بالفعل ليلة عيد بكل مايحمل العيد من بهجه ».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق