ننشر خريطه الافلام الاجنبيه في دور العرض السينمائية

الجمعة، 29 يوليو 2016 08:40 م
ننشر خريطه الافلام الاجنبيه في  دور العرض السينمائية
على العيسوى- نورهان حمدى


يخوض نجوم السينما العالمية هذا الصيف، عدد من اقوى افلام الإثارة والأكشن والكوميديا، من خلال 10 أفلام عالمية، طرحت وستطرح خلال الأيام القليلة المقبلة بدور العرض السينمائية حيث تمتد العروض الأجنبية الجديدة لبداية شهر أغسطس.

حيث كانت البداية بطرح فيلم «Suicide Squad»وهو من إخراج «ديفيد آير» حيث تدور أحداثه حول تجنيد مزيج من الأشرار من قبل الحكومة، لإنجاز مهمة تعتبر خطرة جداً للأبطال الخارقين، وهو بطولة ويل سميث، وجاريد ليتو، وبن أفليك، ومارجوت روبى.

بالإضافة إلى عرض فيلم «Jason Bourne» الذى يعد الجزء الرابع من سلسلة أفلام الإثارة والحركة، التى تقوم على شخصية «جيسون بورن»، التى جسدها «مات ديمون» خلال السنوات الماضية.

بالإضافة إلى فيلم «الأنميشن»، «The secret life of Pets» و الذى حقق إيرادات تجاوزت 185 مليون دولار فى أقل من أسبوع مع طرحه فى دور العرض السينمائى حول العالم.

وفى منتصف شهر أغسطس تشهد دور العرض طرح فيلم «Marauders»، للمخرج ستيفن سى ميلر، وبطولة بروس ويلز، وكريستوفر روب بوين، وديفيد باتيستا.

كما يشهد شهر سبتمبر المقبل طرح مجموعة من الأفلام المنتظرة بالنسبة للجمهور، منها فيلم «Miss Peregrines Home for Peculiar Children»، للمخرج تيم برتون، وفيلم الكوميديا الرومانسية « Bridget Jones's Baby » ويعد الجزء الثالث من سلسلة مذكرات «بريدجيت جونز»والفيلم من بطولة «رينيه زيلويجر».

وفيما يتعلق سلسلة أفلام الرعب والتى ينتظرها الجمهور على أحر من الجمر يعرض فيلم «The Purge: Election Year» بداية من 20 يوليو الحالى فى دور العرض السينمائية وتدور احداث الفيلم حول ما يحدث خلف السطار داخل عالم الانتخابات الرئاسية كَتَبهُ وأخرجهُ جيمس ديمونيكو، ومن بطولة فرانك جريلو و إليزابيث ميتشيل و مايكلتي ويليامسون و إدوين هودج و كايل سيكور.

كما طرح ايضا فيلم الاسطورة «The Legend of Tarzan» وهو من إخراج ديفيد ياتس وكتابة ستيوارت بيتي. ومن بطولة الكسندر سكارسجارد وصامويل جاكسون ومارجوت روبي ودجيمون هونسو وكريستوف فالتز و سيتم طرحة بدور العرض فى 5 أغسطس 2016 .

«jason bourne» تعد أفلام «بورن » من سلسلة أفلام الحركة والتجسس والإثارة حيث تستند إلى شخصية «جيسون بورن»وهو قاتل تابع لـ «CIA» الذي يعاني من فقدان الذاكرة القصوى الذي يحاول جاهدا معرفة من هو ا وسوف يتم عرضه بدور العروض السينمائيى في 29 يوليو 2016.

« ghostbusters »، هو فيلم خيال علمي وفانتازيا كوميدي صادر يوم 15 يوليو 2016 في المسرح الصيني TLC، قبل عرضه في الولايات المتحدة في 9 من يوليو 2016وقد تلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد.

«Central Intelligence»و هو فيلم الاستخبارات الامريكية ال كوميدي حيث يجمع بين دواين جونسون ، و كيفن هارت في إطار شيق وهو من اخراج روسون مارشال وسوف يتم طرحة بدور العرض في 17 يونيو 2016 .

وياتى بعد ذلك فيلم الانيمى « finding dor » لم الكارتون والذى يعتبر مكملا لأحداث الفيلم الكرتوني الرائع البحث عن نيمو، و الذي صدر عام 2003 ، و مازال يعشقه الملايين من الكبار و الصغار وهو من اخراج أندرو ستانتون، و يتم طرحة بدور العرض في 17 يونيو 2016 .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق