فريق أسوان لكرة القدم يدعم صفوفة بصفقات جديدة

السبت، 30 يوليه 2016 02:15 ص
فريق أسوان لكرة القدم يدعم صفوفة بصفقات جديدة

أنهى نادى أسوان الرياضى لكرة القدم تحت القيادة الفنية للكابتن عماد النحاس المدير الفنى للفريق الصفقات الصيفية فى إطار سياسته لتدعيم صفوف الفريق.

وقال مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادى أسوان المشرف العام على الكرة إن الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق شملت التعاقد مع حامد فيصل لاعب وادي دجلة والمحلة السابق لمدة موسمين بالإضافة إلى عصام سعد حارس الشرطة ومحمد الزنفلي حارس طلائع الجيش وسامح شوشه لاعب بتروجيت ومحمد خليفة مهاجم المحلة ومحمد حمودة فى مركز الظهير الأيسر من بتروجيت ومحمد محسن لاعب خط وسط غزل المحلة.

كما تضمنت الصفقات ضم سليم عبدالخالق الذي يلعب فى الطرف الأيمن من فريق نجوم المستقبل وأحمد جابر مدافع فريق الجونة ومعاذ الحناوي مدافع طلائع الجيش وكريم المانش صانع العاب الاتحاد السكندري وحامد فيصل لاعب دجله.

وأشار عضو مجلس الإدارة والمشرف علي الكرة إلى أن الجهاز الفني لأسوان حرص علي التعاقد مع لاعبين من صغار السن لتخفيض الأعمار السنية للاعبي الفريق.. وقال إن مدة التعاقدات الجديدة لكل لاعب جديد في أسوان لا تقل عن عامين حتي لا تتكرر الأزمة التي حدثت هذا الموسم عقب رحيل معظم اللاعبين عقب انتهاء تعاقداتهم لموسم واحد فقط.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق