فجر السعيد: المطربة «وعد» لم تهرب من الساحة الغنائية النسائية الخليجية

الأحد، 31 يوليو 2016 07:53 م
فجر السعيد: المطربة «وعد» لم تهرب من الساحة الغنائية النسائية الخليجية
فجر السعيد
حسام الضمرانى


كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عن علاقتها بالمطربة الخليجية وعد ، والتى تعرفت عليها كما تعرف عليها الجمهور من خلال صوتها وأغانيها، وكتبت«فجر» عبر حسابها الشخصى بموقع «فيسبوك»: كنت أراها تمثل الصف الثاني للمطربات الخليجيات بعد ‫‏أحلام‬ و ‫نوال‬ .. وساعد في ذلك جمال صوتها وإختياراتها» .

وتابعت،:«أعلم بأن "وعـد" ليست بحاجه لشهادتي في صوتها أو نجاحاتها فصمودها وإستمرارها بالساحه الفنيه كل هالسنوات مع هروب الكثير من المواهب الغنائيه النسائيه الخليجيه التي لم تصمد أمام الرياح العاتيه وهربت من الساحه بعد خمس سنوات على أكثر تقدير ...دليل على أن موهبتها هي من فرض وجودها ولكن ... من يعرف منكم "وعـد" الإنسانه ؟».

تعرفت عليها عن قرب في رحلتي الأخيره لـ ‫«‏مصر»‬ .. وأيقنت بأن النجاح والإستمرار لايرتبط فقط في الموهبه والحضور بل لابد ان يحمل الفنان صفات إنسانيه جميله كما تحمل "وعـد" ليستمر... فما هذا الجمال الروحي والتصالح الشديد مع النفس الذي تحمله "وعـد" لم أر في حياتي فنان أو فنانه يستمتع في نجاحات فنان آخر يفترض أن يكون منافساً له كما رأيت ‏وعد‬ في حفل تدشين البوم أحلام في معهد الموسيقى العالي، ولاحظ أغلب الحضور ذلك وكانت إنسانية وعد وطيبتها وسماحتها وتصالحها مع نفسها محور همساتهم الجانبيه» .

وأختتمت تعليقها بالإشادة بصمود المطربة وعد، وحبها لنجاح الغير، قائلة:«أن تفرح لنجاح غيرك في ظل سعير المنافسه من وجهة نظري موهبه وليست تجربه .. وهي تحمل منها الكثير، الله يوفقك يا وعد ويسعدك بقدر مايحمل قلبك من صفاء ونقاء وجمال داخلي وخارجي».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة