Nintendo تشرح سبب تأخير طرفيتها القابلة للارتداء Pokémon Go Plus

الإثنين، 01 أغسطس 2016 06:28 ص
Nintendo تشرح سبب تأخير طرفيتها القابلة للارتداء Pokémon Go Plus

يُقدر المحللون العائدات المالية التي يجنيها #تطبيق Pokémon Go على الأجهزة الذكية بنحو 10 مليون دولار يومياً، وهذا يعني أن التطبيق يدر في الوقت الحالي عائدات ضخمة للغاية في وقت قياسي وبصورة لم يتمكن أي #تطبيق آخر للأجهزة الذكية من الوصول إليها حتى الآن. التطبيق منذ إصداره لا زال يهيمن على قوائم التطبيق الأكثر جنياً للمال في معظم الدول، وإن كان قد تراجع اليوم في اليابان إلى المركز الرابع بعد هبوطه إلى المركز الثالث في الأمس.

شركة ننتندو اليابانية المالك لعلامة البوكيمون ومالكة حقوق البوكيمونات كان قد سبق لها الإعلان عن نيتها لإصدار طرفية قابلة للارتداء (wearable) للتطبيق تحت اسم Pokémon Go Plus، وعند ارتداء هذه الطرفية التي تتصل بالتطبيق فأنت لا تعود بحاجة للنظر إلى الشاشة طول الوقت، حيث ستقوم الطرفية بتنبيهك إذا كان هناك بوكيمون بالقرب منك. موعد إصدار الطرفية كان قد سبق تأجيله في وقت لاحق من ننتندو حتى شهر سبتمبر القادم، ننتندو سابقاً لم تقم بتفسير سبب التأجيل والآن ها هي تشرح ذلك للجمهور الذي أثاره هذا القرار بلا شك:

التأجيل حصل بسبب التحديث الجاري العمل عليه للتطبيق حتى يتوافق للعمل مع الطرفية. من أجل أن ننجح في توفير تجربة لعب للتطبيق مع طرفية Pokémon Go Plus بجودة تنجح في الاستئثار برضا أكبر قدر ممكن من الناس، قررنا أن نأخذ الوقت اللازم من أجل الاكتمال. نحن نطلب منكم التفهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة