إصابة رئيس مباحث تلا و7 آخرين في حادث مروري بالمنوفية

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 02:07 م
إصابة رئيس مباحث تلا و7 آخرين في حادث مروري بالمنوفية
هشام صلاح

أصيب رئيس مباحث تلا بمحافظة المنوفية، 7 آخرون بينهم عقيد شرطة، اليوم الإثنين، في حادث تصادم بين سيارة شرطة وأخرى أجرة وجرار زراعى على طريق شبين الكوم - طنطا.
تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية، إخطارا من شرطة النجدة بحادث تصادم ومصابين بطريق شبين الكوم - طنطا بجوار قرية موسى.
وبانتقال 6 سيارات إسعاف، تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة شرطة " بوكس " مع سيارة أجرة وجرار زراعى، ونجم عن الحادث إصابة 8 أشخاص بينهم 4 من قوات الشرطة وهم العقيد عبد الرحمن محمد أحمد 47 سنة، اشتباه نزيف داخلى، وكدمات وسحجات، والمقدم نصر القارح رئيس مباحث تلا مصاب باشتباه كسر بالفخذ الأيمن، وكدمات وسحجات، وشرطى كريم محمد عبد الغفار 39 سنة، اشتباه نزيف داخلى، وشرطى عبد القادر السيد 35 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج.
كما أصيب 4 من الأهالي وهم بيشوى إبراهيم عبده 23 سنة ومديحة عبد الخالق 60 سنة، والسيد عبد الجواد 19 سنة، ومحمد إسماعيل ناصر 24 سنة.
تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم، وانتقل مدير هيئة الإسعاف بالمنوفية الدكتور أمجد عبد الحميد للإشراف على نقل المصابين للمستشفى، وكذلك القيادات الأمنية بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق