5 طرق سحرية لترتيب الثلاجة

الجمعة، 05 أغسطس 2016 07:06 م
5 طرق سحرية لترتيب الثلاجة

بقضى معظم السيدات معظم أوقاتهم فى تنظيف المنزل، وبالرغم من التعب فى التنظيف، الا أن أعمال المنزل لا تنتهى، وبالرغم من الوسائل الحديثة فى التطهير، وظهور الؤسائل الإلكترونية التى جعلت مهمة التنظيف تبدو أسهل، الا أن معظم النساء تحتاج وقت إضافى للتنظيف، وبعد ظهور مساحيق التنظيف، مازال هناك عدد من الأشياء تسبب تسبب عائق للأمهات، ومن أبرزها الثلاجة، ونجد أن هناك عددا من الطرق الذكية التى تساعدك على ترتيب ثلاجتك.

1-الصناديق البلاستيكية: لأن أرفف الثلاجة تستوعب كثيرًا من الأشياء والأغراض، لكن إذا تم ترتيبها بشكل منظم وتستغلى المساحات، فعليكى بوضع صناديق بلاستيكية متوسطة الحجم فى الأرفف، وضعى داخل كل منها الأغراض المتشابهة، مثل الخضروات أو الفاكهة أو الأشياء المثلجة.

2-المشابك البلاستيكية لتوفير المساحة: كثير من الأطعمة التى تحفظها الأمهات فى الثلاجة، توضع فى أكياس بلاستيكية ما يجعل أرفف الثلاجة ممتلئة بأكياس كثيرة تضيع الشكل الجمالى لها، ويمكن استخدام المشابك البلاستيكية للأرفف المقسمة ووضع الأكياس بها، لتوفرى مساحة كبيرة بثلاجتك.

3-كرتونة البيض الفارغة: لاشك أن النساء يتخلصن من كراتين البيض الفارغة على الفور، ولا يعرفن أن هناك استخدامات عديدة لهذه الكرتونة، من أهمها حفظ علب "الصوص" مثل الكاتشب والمايونيز بها، بشكل مميز ومنظم.

4-البرطمانات للخضروات: تقتنى النساء أصنافا متنوعة من الخضروات، وتسأل دائمًا عن سبب تلفها سريعًا أثناء تخزينها بالثلاجة، ولا تعرف أن تراكم الخضروات على بعضها يؤدى على تلفها فضلًا عن الازدحام فى الثلاجة، ويمكنك أن تستخدمى البرطمانات الزجاجية لحفظ الخضروات بطريقة ذكية.

5-المغناطيس قد يكون حلًا سحريًا: الأطعمة على شكل حبوب لا تجد مكانا لها فى الثلاجة إلا فى بعض الأكياس "المحشورة" فى أدراج الثلاجة، لكن الأمهات يغفلن فكرة العلب التى تحتوى على مغناطيس صغير، إذ يمكن لصقها فى الجزء الجانبى للثلاجة من الداخل.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة