أشهر 10 فضائح جنسية للمشاهير ونجوم المجتمع.. تحريض «إنتصار» على الفسق والفجور أشهرهم.. الأمن يقبض على «نهى العمروسي» فى شقة مشبوهه.. و«غادة إبراهيم» تتهم فى إدارتها للدعارة

الجمعة، 05 أغسطس 2016 11:35 م
أشهر 10 فضائح جنسية للمشاهير ونجوم المجتمع.. تحريض «إنتصار» على الفسق والفجور أشهرهم.. الأمن يقبض على «نهى العمروسي» فى شقة مشبوهه.. و«غادة إبراهيم» تتهم فى إدارتها للدعارة

ارتفعت في الآونة الاخيرة الفضائح الجنسية التي باتت تهز مشاهير العالم، فمن وقت لأخر تطلق مواقع السوشيال ميديا قذائفها لتكشف المستور في علم الكبار «فنانين سياسيين رياضيين رؤساء» وغيرهم، وذلك بعد أن أصبحت وكالات أنباء عالمية ومحلية، لتنشر الكوارث والقضايا الساخنة.

في التقرير التالي ترصد «صوت الأمة» ابرز فضائح المشاهير

الفنانة انتصار
قرر النائب العام في 8 أكتوبر الماضي، إحالة بلاغ المحامي محمد النمر ضد الفنانة انتصار، إلى نيابة شمال الجيزة للتحقيق، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ومازالت محاكمتها جارية.

أثارت الفنانة انتصار غضب الرأي العام المصري بعد عرض حلقة عبر شاشة قناة «القاهرة والناس» في برنامج «نفسنه».. والتي قالت انتصار فيه عن غير المتزوجين وحلولها لهم،: «خلينا نتكلم بصراحة، كتير جدا من الشباب بيخشوا على المواقع الإباحية.. اللي هي أفلام البورنو»، واستكملت «اللي مش قادر يتجوز يتفرج على الأفلام دي ويصبر نفسه».

نهى العمروسي
وردت معلومات لقسم شرطة قصر النيل عن وجود «جاليري» مشبوه بمنطقة الزمالك، وبعد متابعته ومداهمته تم القبض على عدد من الشباب والفتيات بحوزتهم مواد مخدرة بينهم الفنانة «نهى العمروسي».

وأثبتت تحقيقات النيابة، أن صاحب جاليري الزمالك يتخذ من المحل ستارا لترويج المواد المخدرة، وأمرت النيابة بعرض المتهمين على الطب الشرعي لإجراء كشف المخدرات، وتبين سلبية التحليل للفنانة «نهى العمروسي».

غادة ابراهيم
كانت واقعة القبض على الفنانة غادة إبراهيم بتهمة إدارة شقق دعارة، الحدث الأبرز، وشغل الوسط الفني خاصة أن الفنانة ورد إسمها في تحقيقات سابقة تتعلق بقضايا آداب.

فيلم جنسى
تم تسريب شريط فيديو يحتوي على ممارسة جنسية كاملة بين الراقصة والممثلة دينا ورجل الأعمال حسام أبوالفتوح، ويقال إنه تم تسريب هذا الشريط إثر خلافات، وذلك بعد أن قال في إحدى جلساته الخاصة إنه أصيب بالضجر من طلبات مبارك وأبنائه وتطاول بالحديث على سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق.

بليغ حمدي
فوجيء المصريون بنبأ مقتل الفنانة المغربية سميرة مليان واضطر بعدها بليغ حمدي للهروب خارج البلاد أربع سنوات، وقد أعلن بليغ وقتها إنه لا يدري ما الذي حدث وكيف ماتت الفنانة الشابة حيث أنه قد ترك الجلسة وذهب للنوم، ولكن ظلت الاتهامات تطارده بأنه كان يدير شقته للدعارة خاصة أن الفنانة الشابة تم العثور عليها عارية تمامًا.

بيل كلينتون
اشتهر الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، بعلاقاته النسائية المتعددة غير المشروعة، حيث تم الكشف مؤخرا عن أن كلينتون كان على علاقة غرامية مع عارضة الأزياء البريطانية «وليز هارلي» وذلك عام 1998 إبان فترة رئاسته للولايات المتحدة، حيث قضى معها عاما كاملا، وذلك بعد أن أرسل إليها طائرة خاصة نقلتها من لوس أنجلوس إلى العاصمة واشنطن.

ودارت علاقة جنسية غير مشروعة أيضا، بين «كلينتون» و«مونيكا لوينسكي»، والتي كانت تعمل متدربة في البيت الأبيض منتصف التسعينات.

واعترفت مونيكا بعلاقتها مع كلينتون، واعتبرت هذه القضية هي الأكثر تأثيرا، وذلك عام 1998.

نيكولا ساركوزي
شهدت فترة حكم الرئيس الفرنسي السابق نيكولاي ساركوزي العديد من الفضائح الجنسية سواء بالنسبة له أو زوجته كارلا بروني، كان أشدها الشائعات التي تناثرت حول خيانة متبادلة بين الرئيس وزوجته، حيث أثيرت فضيحة علاقة الرئيس ساركوزي مع وزيرة البيئة «شانتال جوانو»، والتي كانت متزوجة من بطل كاراتيه.

أما زوجته « كارلا بروني» فتداولت وسائل الإعلام قصصا عن علاقتها بالمغنى «بنجامين بيولاي».

ممارسة الجنس الجماعي
كما نشرت جريدة «الفايننشال تايمز» البريطانية فضيحة من العيار الثقيل، بعدما حصلت من مصدر أمني بريطاني على تفاصيل ضبط أميرة قطرية متلبسة بممارسة الجنس الجماعي بإحدى الشقق اللندنية.

وقالت الجريدة إن الشرطة البريطانية فوجئت عند اقتفاء أثر احد المشتبه بهم الذي دخل إلى شقة في ملكية أميرة قطرية بهذه الأخيرة في وضعية مخلة، حيث كانت بصدد ممارسة الجنس مع ثلاثة رجال أوروبيين داخل غرفة، فيما كان أربعة آخرون ضمنهم المشتبه به ينتظرون دورهم في الرواق.

رياضيين

رونالدو
وفي عام 2008 وقع النجم البرازيلي «رونالدو» ضحية فضيحة جنسية هي الأطرف من نوعها، وذلك بعد اصطحابه ثلاث بائعات هوى إلى منزله، ليكتشف لاحقًا أنهن «رجال» قاموا بعملية تحول جنسي.

لم يكن أمام النجم البرازيلي حينها سوى شراء سكوتهن بالمال، خوفًا من إنتشار الفضيحة عبر الصحافة، ولكن الواقعة انتشرت كالنار في الهشيم، مما أدى إلى تراجع مستوى اللاعب.

جون تيري
وفي عام 2010 وتحديدًا قبل انطلاق بطولة كأس العالم، كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية خيانة «جون تيري» نجم دفاع وقائد تشيلسي حينها لزوجته مع زوجة «واين بريدج» صديقه وزميله في المنتخب، مما أدى إلى إلحاق ضرر بكرة القدم الإنجليزية.

وتسببت هذه الخيانة المزدوجة بإعلان «بريدج» اعتزاله اللعب الدولي تجنبًا لمزاملة تيري، ورفض مصافحته قبل إحدى المواجهات بين تشلسي ومانشستر سيتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق