اللجنة العليا للحج السياحي تجتمع مع مؤسسة الطوافة

الأحد، 07 أغسطس 2016 08:21 م
اللجنة العليا للحج السياحي تجتمع مع مؤسسة الطوافة
صورة ارشيفية

اجتمعت اللجنة العليا للحج السياحي مع مؤسسة "مطوفي حجاج الدول العربية"، وذلك برئاسة محمد شعلان، رئيس مكتب شئون الحج السياحي المصري ورئيس اللجنة العليا للحج، وأعضاء اللجنة: ناصر ترك وشريف سعيد وأحمد إبراهيم، مع رئيس المؤسسة المهندس عباس قطان، ونائب رئيس المؤسسة محمد معاجيني ورئيس مكتب مصر فايز جمال.

وطرح الجانب المصري رؤيته حول الخدمات المطلوبة من المؤسسة لتقديمها لحجاج هذا العام، مؤكدا ضرورة تقديم أفضل الخدمات للحجاج مع الاتفاق على آلية محددة للتأكد من وصولها بالشكل المتفق عليه للحجاج.

وأوضح الجانب المصري للمؤسسة تأثير الظروف الاقتصادية على الحجاج المصريين، وفي إطار العلاقات المتميزة بين الجانبين، والتي تعكس عمق العلاقات والروابط بين البلدين، فقد تفهمت قيادات المؤسسة وجهة نظر الجانب المصري وتم الاتفاق على تثبيت أسعار خدمات الطوافة وعدم زيادتها عن العام الماضي مع بقاء جميع الخدمات، كما هي ودون أي نقصان.

وتم الاتفاق أيضا بين الجانبين على زيادة طاقة التكييفات الفريون، بالإضافة إلى تزويد المخيمات والمعسكرات بمراوح كهربائية لزيادة كفاءه التبريد نظرا لحالة الطقس المتوقعة، كما تم الاتفاق على ربط البعثة مع المؤسسة للعمل علي سهولة الاتصال وللتواصل الدائم من خلال لجنه مشتركة، وذلك حرصا على راحة حجاج بيت الله الحرام وتوفير أفضل الأجواء لأداء المناسك في سهولة ويسر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة