بالصور.. اطلالات صادمة للفنانات فى حفلات زفافهن.. «الزيل» يميز فستان «غادة عبد الرازق» فى عرسها.. «أنغام» تكشف عن عيوب قوامها بملابسها.. والراقصة «دينا» تتألق بقصة شعرها القصيرة

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 06:48 م
بالصور.. اطلالات صادمة للفنانات فى حفلات زفافهن.. «الزيل» يميز فستان «غادة عبد الرازق» فى عرسها.. «أنغام» تكشف عن عيوب قوامها بملابسها.. والراقصة «دينا» تتألق بقصة شعرها القصيرة
نهلة الاسيوطى

اطلالات صادمة واخرى موفقة، وثالثة عصرية وانيقة، هذا حال النجمات فى زفافهن الاول، حيث ان منهن من بدت موفقة للغاية فى اختيارها للفستان وتسريحة الشعر وستايل الميك اب، وغيرها لم تكن اختيارها ملائمة لها على الاطلاق بالطبع مع الوضع فى الاعتبارالاطار الزمنى للزفاف.

غادة عبد الرازق
واطلت غادة عبد الرازق فى زفافها فى بداية الثمانينات على رجل العمال عادل القزاز زوجها الاول بفستان بذيل طويل وتسريحة شعر متكلفة بعض الشئ.

أنغام
فيما اختارت أنغام لزفافها على مهندس الصوت مجدى عارف الذى اقيم فى التسعينات فستان ابيض منقوش من الاسفل ومفتوح من الاعلى واظهر عيوب قوامها.

الراقصة دينا
وكانت الراقصة دينا الاكثر توفيقا فى اختيارها لشكل مكياجها، وملابسها فى زفافها الاول بنهاية التسعينات من زوجها الراحل سامح الباجورى، حيث بدت عصرية جدا بفستان بقصة بسيطة، فيما كان يمكن لرانيا فريد شوقى ان تختار فستانا بقصة ابسط فى زفافها على زوجها الاول مصمم الاستعراضات عاطف عوض.

زمن الابيض والاسود
وكانت اطلالات عدد من النجمات القدامى تتوائم كثيرا مع الفترة الزمنية التى اقيم بها زفافهن الاول، حتى ان بعض فساتيهن لازالت تصلح للارتداء فى عصرنا هذا ومنها فستان زفاف نجلاء فتحى الانيق خلال زفافها فى بداية السبعينات على المهندس سيف ابو النجا شقيق الفنان خالد ابو النجا وكذلك طلة لبلبة فى زفافها منتصف الستينيات على الفنان حسن يوسف كانت ناعمة وبسيطة وملفتة، وكذالك اختارت نهال عنبر طلة رومانسية غير متانسبة لزفافها الاول على الموسيقار مجدى الحسينى، ونفس الشى بالنسبة لاثار الحكيم فى زفافها الاول على مجدى جودت حيت بدت موفقة تماما فيما عدا قصة شعرها الغريبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة