أفضل 10 ممثلات أكشن فى تاريخ «هوليود».. «أنجيلينا جولي» احتلت المركز الأول بسلسة افلامها tomb raider.. «يانسي باتلر» الثانية بفلمها witchbalde.. و«ميلا جوفوفيتش» تتذيل القائمة بسلسلة أفلامها المقتبسة

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 04:31 م
أفضل 10 ممثلات أكشن فى تاريخ «هوليود».. «أنجيلينا جولي» احتلت المركز الأول بسلسة افلامها tomb raider.. «يانسي باتلر» الثانية بفلمها witchbalde.. و«ميلا جوفوفيتش» تتذيل القائمة بسلسلة أفلامها المقتبسة
أحمد جلال

من المتعارف عليه أن نجوم هوليود الرجال هم أفضل من يقومون بأداء أدوار الأكشن، ولكن هناك من النجمات من كسرن هذه القاعدة ليتفوقن فى أفلامهن على بعض الرجال أيضًا، وذلك اعتمادًا على الأعمال الذي قدمتها كل منهن خلال مشوارهن الفني.

وتستعرض لكم «صوت الأمة» أفضل 10 أفلام أكشن فى تاريخ هوليود.


انجيلينا جولى
احتلت النجمة المركز الأول بين الكثير من نجوم الأكشن فى هوليود، عن سلسلة أفلامها «tomb Raider» والتي قد أخذت فكرته عن لعبة الفيديو تومب رايدر.


يانسى باتلر
وجاءت النجمة «يانسى باتلر» في المركز الثاني بين نجوم هوليود بقوة أفلامها الأكشن عن دورها فى فيلم «witchbalde».


جينيفر غارنر
احتلت المركز الثالث عن دورها فى فيلم «Jennifer Garner» وتم انتاجه عام 1999، ويروي الفيلم قصة محامي «بين أفليك» يحارب الفساد داخل وخارج قاعة المحكمة.


كارى ان موس
جائت الممثلة الكندية «كاري ان موس» فى المركز الرابع وذلك عن دورها فى سلسة أفلام «The matrix»، والذي قد قدمها معها الممثل «كيانو ريفز»، وتدور أحداث سلسة الأفلام الأكشن حول عالم افتراضى صنعته أجهزة الكمبيوتر بهدف تدمير الإنسان واخضاعه لسلطتها.


كلوديا بلاك
احتلت الممثلة الأسترالية المركز الخامس عن أفضل ممثلات الأكشن فى هوليود، وذلك عن دورها فى مسلسل «farsacape» الذى تم انتاجه عام 199، ويروى المسلسل قصة رائد فضاء قام بمهمة تجربية ثم ظل طريقه بين المجرات.


جيسيكا ألبا
احتلت المركز السادس عن دور البطولة الذى لعبته فى مسلسل «Dark Angel»، والذى يحكي قصته عن مغامرات المجندة «ماكش غيفارا» المعدلة وراثيا وفائقة الذكاء وتتميز بالعديد من الخصائص الخيالية الخارقة التى هربت من منشأة عسكرية سرية تابعة للحكومة الأمريكية.

ميشيل رودرغز
احتلت المركز السابع عن دورها فى فيلم «swat» والتى قد شاركت فيه النجمة سامويل جاكسون.

أوما ثورمان
جائت فى المركز الثامن عن دورها فى سلسة أفلامها الأكشن «kill Bill» الذى دارت أحداثه حول إمرأة استيقظت من غيبوبة بعد 4 سنوات وقررت الإنتقام من العصابة التى قتلت ابنتها الصغيرة.


كايت بيكينسايل
احتلت المركز التاسع وذلك عن دورها فى سلسة أفلامها «Underworld»، والتي تكونت من 4 أفلام، ودارات أحداثها حول صراع بين جنس مصاصي الدماء وجنس المستذئبين.


ميلا جوفوفيتش
وجائت فى المركز العاشر فى تاريخ ممثلات الاكشن فى هوليود الممثلة العالمية «ميلا جوفوفيتش»،عن دورها فى سلسلة أفلام «Resident Evil » والتى تستند إلى افلام الأكشن على سلسة العاب فيديو تحمل نفس اسم الفيلم والذى يدور قصته حول تفشى فيروس يحول البشر إلى زومبى وتضم السلسة 5 أفلام تم انتاج أولها عام 2012 ومن المتوقع أن الجزء السادس والأخير فى عام 2017.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق